السبت, 13 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 28 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الصحة”: تسجيل 13 وفاة و220 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 401 حالة أكاديمية الحوار للتدريب تفتح التطوع لـ370 من الشباب والفتيات “عن بُعد” القاتل في قضية القنفذة يعترف أمام النيابة بالتفاصيل البشعة للجريمة “الشؤون الإسلامية” تنفذ أكثر من 122 ألف عمل دعوي لغرس قيم الانتماء وبيان المنهج الوسطي المعتدل “البيئة” تنفذ حملة تفتيشية على سوق الأسماك بالقنفذة وترصد عدة مخالفات “المواصفات” ضمن 6 تجارب عالمية متميزة في “التدريب عن بُعد” «البيئة» تصادر 120 طنًا من الحطب المحلي في 4 مناطق الثقافة تحتفي بالخط العربي في نهائي كأس خادم الحرمين في الديربي الكبير .. الهلال يبحث عن اللقب التاسع .. والنصر عينه على السابع للمرة الأولى.. اللغة العربية على قمصان لاعبي نهائي كأس خادم الحرمين المرور يوضح 6 خطوات للقيادة الآمنة في الضباب اليوم.. فتح باب القبول للوظائف العسكرية الشاغرة في المباحث العامة

المطلق: برامج ومشروعات وزارة الإسكان أجيزت من لجان شرعية‎

الزيارات: 236
التعليقات: 0
المطلق: برامج ومشروعات وزارة الإسكان أجيزت من لجان شرعية‎
https://www.athrnews.org/?p=239878
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أكد عضو هيئة كبار العلماء والمستشار في الديوان الملكي الشيخ الدكتور عبدالله المطلق أن برامج ومشروعات وزارة الإسكان المعمول بها حاليًا وما تمخض عنها من منتجات قد درست وأجيزت من لجان شرعية، ومن الهيئات الشرعية في البنوك المحلية، وأمرها واضح تماما، ويجب شرح ذلك للناس ليستفيدوا منها.

جاء ذلك في معرض رد المطلق على سؤال لأحد المتصلين على برنامج ( فتاوى ) الذي تعرضه القناة السعودية خلال شهر رمضان المبارك، وقال : يجب ألا يقف أحد أمام استفادة الناس من منتجات وزارة الإسكان في البنوك والمؤسسات التحويلية، ولا ينبغي تحذيرهم من برامج وزارة الإسكان مع البنوك المحلية لأنها نافعة لهم وفيها خير لهم، ودعا في ذلك السياق طلبة العلم والمتخصصين الذين لم يدرسوا هذه المسائل إلى الاطلاع عليها بتمعن، ودراسة كيف تمت الموافقة عليها شرعًا، لكي يشرحوا ذلك للناس، ويبينوا فائدتها لهم بوصفها من البرامج النافعة الخيرة، وتمثل تأميناً لمستقبل الكثيرين منهم ولأسرهم.

وأهاب بالجميع التعاون على دعم مثل هذه المشروعات التنموية التي فيها خير للناس، وأنه إذا وجد ما يستوجب الدراسة الرفع بذلك إلى وزارة الإسكان لأن لديها خبراء ومستشارون مكلفون بدراسة أي مقترح ودراسة تقدم للوزارة بخصوص مشروعاتها بشكل دقيق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان