الجمعة, 12 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 27 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى نظام الضمان الاجتماعي الجديد يحدد 3 حالات لوقف صرف المعاش الشباب يحقق فوزًا صعبًا على ضمك ويغرد وحيدًا في الصدارة رسميًا.. الموافقة على نظام «الضمان الاجتماعي» الجديد المملكة تتبرع بقطعة أرضٍ وتُشيّد مبنًى لمقر منظمة التعاون الإسلامي العنف الأسري: تصوير الأشخاص دون رغبة منهم ونشر صورهم على مواقع التواصل أحد أنواع العنف متحدث “نزاهة”: الفصل من العمل عقوبة تبعية لمن ثبت تورطه في الفساد “الصحة العالمية” تبشر بعودة الحياة لطبيعتها بداية من العام المقبل “الجمارك” تعلن عن مزاد لبيع بضائع منوّعة بجمرك ميناء الملك عبدالعزيز الإطاحة بشخصين هشّما زجاج مركبات بالرياض واستوليا على ما تحويه من مبالغ ومقتنيات القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط 16 طناً من الحطب المحلي المعد للبيع في مدينة الرياض 500 مشارك في فعاليات شباب جازان مدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية تعرض فرصًا استثمارية أمام مستثمري غرفة مكة

«المفتي» لأعضاء جمعية ذوي الشهداء: يجب الإخلاص في العمل بالسر والعلن

الزيارات: 248
التعليقات: 0
«المفتي» لأعضاء جمعية ذوي الشهداء: يجب الإخلاص في العمل بالسر والعلن
https://www.athrnews.org/?p=239905
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

استقبل سماحة مفتي المملكة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل لشيخ بمكتبه في الرياض، أمس الخميس، رئيس مجلس إدارة جمعية ذوي الشهداء (واجب) سعود بن محمد العويس وعضو الجمعية المستشار المالي أحمد المحيميد والمدير التنفيذي إبراهيم البرغش.

وفي بداية اللقاء رحب سماحة المفتي برئيس وأعضاء الجمعية، متمنياً لهم التوفيق في مهام عملهم التي أوكلت لهم من قبل ولاة الأمر والتي تخص خدمة ذوي الشهداء.

وشدَّد سماحته على أهمية الإخلاص في العمل بالسر والعلن وخدمة ذوي الشهداء وتلمس رغباتهم واحتياجاتهم والتواصل مع الجهات المعنية لرعايتهم وتقديم ما يحتاجونه.

وأكد سماحته، بأن قيادتنا الرشيدة تولي أسر الشهداء العناية والرعاية المستدامة، مؤكداً أن دور الجمعية ينبغي أن يكون بارزاً في مواصلة عملها لخدمة الأسر.

بدوره، عبَّر رئيس الجمعية، سعود العويس، عن شكره وتقديره لسماحة المفتي على تخصيص جزء من وقته للقاء والتشرف بالسلام عليه والاستماع إلى توجيهاته الكريمة المحفزة لبذل المزيد من الجهود والعمل مع الجهات المعنية لقيام الجمعية بدورها لخدمة ذوي الشهداء.

وأضاف “العويس”: أن “حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -أيده الله- وسمو ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف وسمو ولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان -حفظهما الله- تولي ذوي الشهداء العناية والرعاية وتتلمس احتياجاتهم وتعمل على تحقيقها”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان