الأربعاء, 10 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 25 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى منح ميدالية الاستحقاق لـ111 مواطناً لتبرعهم بدمائهم 10 مرات اتفاقية بين “أمن الدولة” و”الجمارك” للتكامل الأمني في مجال أمن المسافرين والشحن الجمركي كيف يمكن ترشيد استهلاك الكهرباء والحصول على إنارة أفضل؟.. مختص في “كفاءة الطاقة” يوضح “أبشر” يوضح كيفية تجديد رخصة القيادة إلكترونياً صدور موافقة خادم الحرمين الشريفين على تغيير مسمى مؤسسة النقد العربي السعودي إلى البنك المركزي السعودي برئاسة الملك.. “الوزراء” يؤكد أهمية التعاون الدولي لمواجهة “كورونا”.. ويوافق على نظام البنك المركزي انطلاق فعاليات حملة التطعيم ضد الانفلونزا الموسمية بصبيا «الشؤون البلدية»: عدم الالتزام باللائحة المحدثة لنشاط البقالات والتموينات مخالفة فورية «مدرستي».. وزير التعليم يكرم الفريق التقني ويشيد بالكوادر الوطنية قنوات «عين».. وزارة التعليم: تجاوزت الـ 128 مليون مشاهدة شركة البحر الأحمر تطرح وظائف.. وتحدِّد موعد التقديم للرجال والنساء مستشار وزير الطاقة: الإمدادات لم تتأثر بحادث الاعتداء.. ومحطة “جدة” عادت لأدائها الطبيعي

بالصور.. دوريات أمن الرياض تطيح بلصوص سطوا على شاحنة محمَّلة بسيارات فارهة

الزيارات: 493
التعليقات: 0
بالصور.. دوريات أمن الرياض تطيح بلصوص سطوا على شاحنة محمَّلة بسيارات فارهة
https://www.athrnews.org/?p=239937
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

ألقت شرطة الرياض اليوم (الجمعة) القبض على 3 أشخاص "سعوديان ووافد إثيوبي" في العقد الثالث من العمر لتورطهم في السطو على شاحنة نقل تحمل 4 مركبات فاخرة والفرار بها إلى مكان مجهول شرق العاصمة.

وقالت شرطة المنطقة في بيان لها إنه في ساعة مبكرة من صباح اليوم، ورد لغرفة عمليات دوريات الأمن بمنطقة الرياض بلاغ سائق شاحنة نقل تحمل أربع مركبات فاخرة موديل حديث، عن تعرضه للاستيقاف من قبل شخصين مجهولين وتهديده بواسطة سلاح أبيض أثناء اتجاهه لمعارض السيارات شرق العاصمة الرياض وإنزاله من الشاحنة والاستيلاء عليها بحمولتها وارتكاب الفرار بها إلى مكان مجهول.

وأضافت أنه جرى على الفور ضبط البلاغ والتعميم على الشاحنة وتوزيع الفرق العاملة في الميدان في جميع المحاور وتكثيف البحث داخل الأحياء وفي وقت قياسي ونتيجة للإجراءات البحثية فقد تم التوصل لمعلومات مفيدة للوصول إلى مخبأ الجناة في إحدى الاستراحات غرب مدينة الرياض والعثور على الشاحنة والسيارات وسيارة الجناة وضبطهم بعد مقاومتهم وعند محاولتهم الهرب.

ولفتت إلى أنه جرى تسليمهم لمركز الشرطة المختص وإشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العام في المنطقة لإكمال اللازم حسب الاختصاص.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان