الثلاثاء, 9 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 24 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الزميل “الزائري” ينهي برنامج “المراسم في العلاقات العامة” “النقد” تُوقع عقوبات على 30 مؤسسة مالية خالفت مبادئ تمويل الأفراد تعاملات الثلاثاء.. الشركات الصاعدة والهابطة في سوق الأسهم السعودية “التجارة” تحث العموم على إبداء آرائهم حيال تعديل لائحة نظام التجارة الإلكترونية أمانة جدة تفعّل العقد الإلكتروني للنفايات التجارية وتلغي الورقي منصة “خبير” الإلكترونية بديوان المظالم تبدأ تلقي طلبات التدريب 17 و19 و21.. مركز الطب البديل: هذه أفضل أيام “الحجامة الوقائية” السوق المالية السعودية تعلن عن تغيرات في أدوات الدين الحكومية “إياتا”: “الجائحة” ضربت إيرادات شركات الطيران بأكثر من 60% تقرير كورونا في المملكة.. إجراء 55276 فحصاً مخبرياً خلال 24 ساعة لتبقى: إضاءة “LED” أكثر توفيرًا في استهلاك الطاقة وأطول عمرًا «تسميات» تطلق اسم «سقيا» للحالة الماطرة المتوقعة على معظم مناطق المملكة

اختيار خادم الحرمين شخصية العام الإسلامية لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم

الزيارات: 376
التعليقات: 0
اختيار خادم الحرمين شخصية العام الإسلامية لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم
https://www.athrnews.org/?p=239941
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أعلنت اللجنة المنظمة لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم عن اختيار خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز" حفظه الله" شخصية العام الإسلامية وذلك في دورتها الـ21.

وأكد المستشار إبراهيم محمد بوملحه مستشار صاحب السمو حاكم دبي للشؤون الثقافية والإنسانية رئيس اللجنة المنظمة لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم لـ"الرياض"، أن الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود في صدارة القادة والرواد التاريخيين الذين تعتز الأمة الاسلامية بخدماتهم ومواقفهم وجميل مكارمهم وعظيم خصالهم، إضافة إلى ما يقدمه من خدمات تجل عن الوصف في خدمة الإسلام و المسلمين عامة في مشارق الأرض ومغاربها، لذلك قررت اللجنة المنظمة لجائزة دبي الدولية للقران الكريم منح خادم الحرمين الشخصية الإسلامية لهذا العام .

الجدير بالذكر أن جائزة دبي تمنح كل عام في شهر رمضان الشخصية الإسلامية لروساء الدول والشخصيات الإسلامية الموثرة التي لعبت دورا كبيرا في خدمة الإسلام والمسلمين .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان