الثلاثاء, 9 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 24 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «مدرستي».. وزير التعليم يكرم الفريق التقني ويشيد بالكوادر الوطنية قنوات «عين».. وزارة التعليم: تجاوزت الـ 128 مليون مشاهدة شركة البحر الأحمر تطرح وظائف.. وتحدِّد موعد التقديم للرجال والنساء مستشار وزير الطاقة: الإمدادات لم تتأثر بحادث الاعتداء.. ومحطة “جدة” عادت لأدائها الطبيعي “النيابة العامة” تكشف آلية قبول رجال الضبط الجنائي للبلاغات والشكاوى الزميل “الزائري” ينهي برنامج “المراسم في العلاقات العامة” “النقد” تُوقع عقوبات على 30 مؤسسة مالية خالفت مبادئ تمويل الأفراد تعاملات الثلاثاء.. الشركات الصاعدة والهابطة في سوق الأسهم السعودية “التجارة” تحث العموم على إبداء آرائهم حيال تعديل لائحة نظام التجارة الإلكترونية أمانة جدة تفعّل العقد الإلكتروني للنفايات التجارية وتلغي الورقي منصة “خبير” الإلكترونية بديوان المظالم تبدأ تلقي طلبات التدريب 17 و19 و21.. مركز الطب البديل: هذه أفضل أيام “الحجامة الوقائية”

“الجوهري ” اميناً عاماً للغرفة التجارية بمنطقة جازان

الزيارات: 536
1 تعليق
“الجوهري ” اميناً عاماً للغرفة التجارية بمنطقة جازان
ناصر معافا
https://www.athrnews.org/?p=239948
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المجتمع

أصدر رئيس مجلس ادارة الغرفة التجارية بجازان الاستاذ خالد صايغ قرارا يقضي بتكليف الاستاذماجد الجوهري اميناً عاماً للغرفة التجارية الصناعية وذلك اعتبارا من تاريخ ٢٦ شعبان ١٤٣٨ إلى 1439/12/30 هـ قابلة للتمديد وبإجماع كل اعضاء المجلس .

ويعد الأستاذ ماجد بن إبراهيم حسن جوهري من الكفاءات الإدارية المتميزة ، وهو حاصل على ماجستير الجغرافيا الإقتصادية، ومرشح لدرجة الدكتوراه في تطبيقات نظم المعلومات الجغرافية والاستشعار عن بعد.

هذا وقد شغل الجوهري عدة مناصب سابقة بالغرفة لمدة عقد ونصف تقريباً، كان اخرها مديراً للشؤون الإدارية والمالية بالغرفة.

و”الجوهري” عضو متعاون مع صندوق المئوية بجازان وعضو الغرفة التجارية في لجنة إعداد الخطط الاستراتيجية لتحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 بمجلس الغرف التجارية السعودية بالرياض وعضو متعاون مع صندوق عبداللطيف جميل بجازان وغيرها من العديد من اللجان داخل المنطقة وخارجها.

وعبر أمين عام غرفة جازان أ. ماجد الجوهري عن شكره وتقديره لمجلس ادارة الغرفة التجارية بجازان على هذه الثقة منوها بدور الغرفة الذي يسهم في خدمة المنطقة تجاريا واقتصاديا وصناعيا ، بتوجيهات ومتابعة ودعم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان ، وسمو نائب أمير المنطقة .

كما تتقدم " أثر " بخالص التهنئة للأستاذ ماجد الجوهري بمناسبة تكليفه اميناً عاماً للغرفة التجارية الصناعية بجازان متمنين له دوام التوفيق والسداد في مسيرته العملية لخدمة المنطقة في المجال التجاري .

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    يستاهل ابو سطام كل خير والرجل المناسب في المكان المناسب ..
    والله يوفقه ويعينه على هذي المسوؤليه ..

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان