الثلاثاء, 14 صفر 1443 هجريا, الموافق 21 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الإمارات تدين محاولة الحوثيين تنفيذ هجوم بزورقين مفخخين في الصليف اليوم.. الأمير خالد الفيصل يعلن اسم الفائز بجائزة الاعتدال فتح باب التسجيل في كأس الاتحاد السعودي للهجن تولى رئاسة مصر عقب تنحي مبارك.. وفاة المشير محمد حسين طنطاوي فجر اليوم اليوم الوطني.. أقرَّه الملك فيصل وقصر أبو حجارة احتضن الاحتفال الأول “سدايا” تعلن بدء التسجيل في المسابقة العالمية لآرتاثون الذكاء الاصطناعي 2021 “البيئة” توضح التأثير السلبي للسيارات الكهربائية على المناخ “الانضباط” تُغرم النصر 160 ألف ريال بسبب الكلاسيكو ضد الاتحاد “الأحوال المدنية” توضح مميزات خدمة “أشر المطورة” وآلية عملها متحدث “الأرصاد” يكشف عن حالة الطقس المتوقعة على عدد من المناطق اليوم “التحالف”: تدمير زورقين مفخخين للمـيليشيا الحـوثية في الصليف وإحباط هجوم وشيك “الطيران المدني” تعتمد إجراءات جديدة للتحقق من تحصين المقيمين قبل تصعيدهم للطائرة المغادرة إلى المملكة

الأهلي يحسم ملف تجديد عقد تيسير بـ 6 ملايين ريال في الموسم

الزيارات: 521
التعليقات: 0
الأهلي يحسم ملف تجديد عقد تيسير بـ 6 ملايين ريال في الموسم
https://www.athrnews.org/?p=23997
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

3

تابع الأمير خالد بن عبد الله رئيس هيئة أعضاء شرف النادي الأهلي وبحضور نائب رئيس النادي المهندس خالد عبد الغفار، تدريبات الفريق الكروي الأول مساء امس استعدادا لملاقاة أبها غد الثلاثاء في دور الـ 32 من كأس سمو لي العهد على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة.

وفي نهاية التدريب اجتمع الأمير خالد بلاعبي الفريق الأول والجهازين الإداري والفني، حيث طالب اللاعبين بتحسين صورتهم في المباريات المقبلة بدءاً من لقائهم المقبل أمام فريق أبها في دور الـ 32 لمسابقة كأس سمو ولي العهد يوم الثلاثاء المقبل، مشدداً على أهمية احترام الفريق المقابل، وتقديم المستوى والنتيجة واعتبار الفوز بهذه البطولة هدفاً رئيسياً للأهلي لتستعيدوا ثقة جمهوركم بكم .

وأعرب الأمير خالد رئيس هيئة أعضاء الشرف عن ثقته في اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية، مبيناً أن كرة القدم تحتاج إلى عمل جماعي وجهد مضاعف خلال المباريات، موضحاً أن جمهور الأهلي ينتظر أداءً مقروناً بالنتائج لتكونوا في دائرة المنافسة على كافة البطولات، خصوصاً وأن النادي لم يقصر معكم في الفترة الماضية، ولن يقصر معكم في المستقبل، مؤكداً على أن الأهلي لا يجب أن يغيب عن المنافسة على البطولات .

من جهة اخرى حسم ملف تجديد عقد قائد الفريق تيسير الجاسم بعد توصل الاطراف الى اتفاق نهائي مساء أمس حيث من المنتظر ان يتم توقيع العقد خلال اليومين المقبلين ، وأشارت المصادر بأن اللاعب سيتقاضى 6 ملايين ريال للموسم الواحد وبعقد يمتد لـ 4 سنوات.

وكان المدرب البرتغالي فيتور بيريرا قد ركز في تدريبات الفريق على المجموعة التي ستشارك في المباراة المقبلة حيث أدى اللاعبون وبمشاركة عدد من لاعبي الفريق الأولمبي بعض الجمل الفنية والتكتيكية التي يرغب تطبيقها في المباراة، فيما أوعز لعدد من اللاعبين بالتسديد من خارج منطقة الجزاء .

من جهة أخرى كرمت عدد من جماهير الأهلي قروب (عشاق الأهلي الملكي) المدافع محمد أمان بعد تقديمه لمستويات متصاعدة من مباراة لأخرى، كما قدم مدير المركز الإعلامي عبدالله الشيخي هدية للاعب مصطفى بصاص مقدمة من المشجع الأهلاوي خالد حناوي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان