الأربعاء, 10 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 25 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى منح ميدالية الاستحقاق لـ111 مواطناً لتبرعهم بدمائهم 10 مرات اتفاقية بين “أمن الدولة” و”الجمارك” للتكامل الأمني في مجال أمن المسافرين والشحن الجمركي كيف يمكن ترشيد استهلاك الكهرباء والحصول على إنارة أفضل؟.. مختص في “كفاءة الطاقة” يوضح “أبشر” يوضح كيفية تجديد رخصة القيادة إلكترونياً صدور موافقة خادم الحرمين الشريفين على تغيير مسمى مؤسسة النقد العربي السعودي إلى البنك المركزي السعودي برئاسة الملك.. “الوزراء” يؤكد أهمية التعاون الدولي لمواجهة “كورونا”.. ويوافق على نظام البنك المركزي انطلاق فعاليات حملة التطعيم ضد الانفلونزا الموسمية بصبيا «الشؤون البلدية»: عدم الالتزام باللائحة المحدثة لنشاط البقالات والتموينات مخالفة فورية «مدرستي».. وزير التعليم يكرم الفريق التقني ويشيد بالكوادر الوطنية قنوات «عين».. وزارة التعليم: تجاوزت الـ 128 مليون مشاهدة شركة البحر الأحمر تطرح وظائف.. وتحدِّد موعد التقديم للرجال والنساء مستشار وزير الطاقة: الإمدادات لم تتأثر بحادث الاعتداء.. ومحطة “جدة” عادت لأدائها الطبيعي

مكة: أب يلقي بأطفاله الثلاثة في الشارع بعدما عنفتهم زوجته جسدياً ونفسياً

الزيارات: 543
التعليقات: 0
مكة: أب يلقي بأطفاله الثلاثة في الشارع بعدما عنفتهم زوجته جسدياً ونفسياً
https://www.athrnews.org/?p=239994
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

تعرض 3 أطفال أشقاء لتعنيف من والدهم، الذي ألقى بهم في الشارع عند منزل أسرة والدتهم المتوفاة؛ بحجة أنه لا يستطيع رعايتهم، فيما يرقد أحد الأطفال، ويبلغ من العمر 6 سنوات، في مستشفى الولادة والأطفال بمكة المكرمة، لتلقي العلاج من آثار التعنيف.

وأوضح مدير مستشفى الولادة والأطفال في مكة المكرمة الدكتور أنس سدايو، أن المستشفى استقبل طفلاً سعودياً معتدياً عليه ومعنفاً أسرياً، لافتاً إلى أن حالته مستقرة.

وأكد سدايو أن المستشفى لن يسلم الطفل إلا بتوجيه وخطاب رسمي ينص على تسليمه لجهة معينة، وفق الأنظمة واللوائح، التي يتم العمل بها في مثل هذه الحالات.

في غضون ذلك، بيّن مصدر أن أسرة والدة الأطفال اصطحبتهم إلى الشرطة؛ حيث ذكروا في التحقيق أنهم تعرضوا لاعتداءات نفسية وجسدية من قبل زوجة أبيهم، مؤكدين أنها لا تطعمهم، وتتعامل معهم بشكل قاسٍ طوال المدة التي كانوا يقضونها معها.

وأشار المصدر إلى أن الشرطة أرسلت خطاباً إلى مستشفى الولادة والأطفال للتعرف على حالة الطفل الجسدية، فأثبت التقرير الطبي تعرضه للعنف، وتقرر الإبقاء عليه في المستشفى تحت الحماية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان