الاثنين, 15 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 30 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بمبلغ تجاوز 31 مليون ريال.. “الموارد البشرية” بالرياض تنهي مستحقات المتوفين من العمالة حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ الثلاثاء في المملكة التجارة: التعامل مع أرقام واتساب أعمال دون التثبت من أصحابها يعرضكم للنصب والاحتيال إيران منبع الشر والإجرام تعليم الرياض يحث الطلاب والطالبات على المشاركة في جائزة الأمير سلطان لحفظ القرآن لذوي الإعاقة مجلس الشورى يوافق على مواد مشروع نظام جمع التبرعات وصرفها داخل المملكة “الصحة”: تسجيل 12 وفاة و232 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 393 حالة القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط عدداً من مخالفي نهل الرمال وتجريف التربة 176 صقرًا تتنافس في اليوم الرابع لمهرجان الملك عبدالعزيز للصقور هيئة حقوق الإنسان تطلق مشروعاً لتعزيز حقوق السجناء والمفرج عنهم وزارة العدل: 21 مركزاً في “شمل” تقدم 85 ألف خدمة لـ34 ألف مستفيد سنوياً “سكني” يُطلق المرحلة الثانية من “التصاميم الهندسية” لمستفيدي “البناء الذاتي”

20 فرقة أسلحة ومتفجرات بالمنطقة المركزية للحرم المكي مزودة بأجهزة تستخدم لأول مرة

الزيارات: 392
التعليقات: 0
20 فرقة أسلحة ومتفجرات بالمنطقة المركزية للحرم المكي مزودة بأجهزة تستخدم لأول مرة
https://www.athrnews.org/?p=239997
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

نشرت القيادة العامة لقوات الأمن 20 فرقة فنية للأسلحة والمتفجرات مزودة بآليات ومعدات متطورة، في عدد من المواقع بالمنطقة المركزية في الحرم المكي الشريف، بهدف تأمين موسم عمرة رمضان.

وقال مساعد قائد قوات أمن العمرة للأسلحة والمتفجرات إنه تم نشر الفرق في ساحات الحرم المكي وبمواقف السيارات والفنادق، مبيناً أن القوات ستضطلع بمهام تفتيش السيارات بأجهزة أمنية متقدمة تستخدم لأول مرة.

وأبان أن الفرق الفنية ستعمل على تفتيش أمتعة مرتادي الفنادق بالمنطقة المركزية، بالإضافة لتدريب حراس الأمن المدنيين العاملين بالمنطقة المركزية على أعمال التفتيش في الأسواق، والفنادق بالمنطقة المركزية.

وأضاف مساعد قائد الأمن أن هذه الفرق المتخصصة ستكون جاهزة للاستجابة السريعة، والانتقال الفوري لأي موقع للتعامل مع أي بلاغ يرد حول وجود أجسام مشبوهة، مشيراً إلى أن الفرق ستعمل على مدار الساعة لضمان أمن وسلامة ضيوف الرحمن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان