الاثنين, 15 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 30 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “حساب المواطن” يعلن صدور نتائج الأهلية لدفعة شهر ديسمبر هل يجب إخراج الزكاة من القرض؟.. الشيخ “المطلق” يوضح مصادر: إحالة الفتاة المعنفة بمكة إلى الضمان الاجتماعي .. وإعانة شهرية لها بتلك الحالة تركي آل الشيخ يعلن قرب إطلاق مؤسسة خيرية تحمل اسمه خادم الحرمين وولي العهد يهنئان رئيس إفريقيا الوسطي بـ”يوم ‏الجمهورية”‏ الحصيني: أمطار متفاوتة حتى صباح يوم غد على هذه المناطق “أرامكو” تبدأ توزيع 70 مليار ريال كأرباح على المساهمين عن الربع الثالث البنك المركزي السعودي: العملة الرقمية “عابر” في طور التجربة.. وليست مخصصة للأفراد معاقبة 9 منشآت تجارية لمخالفتها تطبيق الإجراءات ‏الاحترازية لمجابهة “كورونا”‏ بمكة الأمير تركي بن طلال يدشن مركز الرعاية الحديثة في مركز صمخ ببيشة توفر أكثر من 1800 قطعة أرض.. “سكني” يطلق 8 مخططات جديدة في 4 مناطق تقي من أمراض أخرى.. “الصحة” توضح تأثير الإجراءات الاحترازية على أمراض الجهاز التنفسي

دوريات المجاهدين تحبط تهريب كميات كبيرة من المسكرات والحشيش بمنطقة جازان

الزيارات: 741
التعليقات: 0
دوريات المجاهدين تحبط تهريب كميات كبيرة من المسكرات والحشيش بمنطقة جازان
علي كريري
https://www.athrnews.org/?p=240075
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

نجحت دوريات المجاهدين بمنطقة جازان اثناء قيامها بمهامها الأمنية المعتادة بإحباط كميات كبيرة من المسكرات والحشيش، والمبالغ المالية ومركبات مسروقة يتم استخدامها في عمليات التهريب، إضافة إلى القبض على متسللين ومهربين، ومخالفين لنظام الإقامة والعمل بعدة مواقع مختلفة بمنطقة جازان ، خلال العشرون يوم الماضية.

وأوضح المتحدث الرسمي لفرع إدارة المجاهدين بمنطقة جازان خالد بن عبدالله قزيز، إنه أثناء قيام دوريات الفرع ممثلة في قطاعاتها بحملات أمنية واسعة خلال العشرون يوم الماضية، تمكنت من القبض ٣٧١ متسلل و٤٨ مخالف لنظام الاقامة والعمل و ٣٨ مهرب في قضايا مختلفة،
مبينا إلى أنه الدوريات ضبطت ١١٣ مركبة استخدمت في عمليات التهريب كما تم ضبط ٣٧٦٥٥ سبعة وثلاثون الف وستمائة وخمسه وخمسون حزمه من نبات القات المحرم.

وأشار إلى أن الدوريات قامت بمداهمة اوكار الترويج وعثر داخلها على ٢٧٠١ لتر من العرق المسكر وضبط وعثر على مبالغ نقدية بلغت ٣٩٦١ ريال سعودي والقبض على مهرب ومرفقة بحوزتهم ١٨٠ حبه نوع كبتاجون وضبط ٣ قطع سلاح مع مخزن و٢٦ طلقة حيه متنوعة اضافة الى مصادرة كمية من ألعاب النارية المهربة.

وأضاف إلى قوة الطوارئ والدوريات بالفرع تمكنت من تعقب شخصين من الجنسية الافريقية بإحدى المواقع الوعرة بالموقع المسمى صدى جورو بمحافظة الداير أسفرت المواجهة معهم الى مقتلهم وضبط بحوزتهم على ١٨ بلاطة من الحشيش المخدر تم احالة القضية لجهة الاختصاص .

من جهة اخرى أكد مدير عام فرع ادارة المجاهدين بمنطقة جازان عبدالرحمن بن صالح المويشير أن منسوبو فرع إدارة المجاهدين ماضون في مكافحة جرائم التهريب والتسلل والقبض على كل مخالف للانظمة والقوانين وتكثيف التواجد الأمني في حدود مسؤوليات الفرع، ورصد الطرق الوعرة والأوكار التي يقطنها المهربون والمتسللون، والتعامل معها عبر الدوريات الراجلة والراكبة بتوجيهات صاحب السمو الملكي أمير منطقة جازان وإشراف مدير عام المجاهدين د. عبدالله السويد وقدم شكرة لك من اسهم في هذه الإنجازات وحث الجميع لمضاعفة الجهود.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان