الثلاثاء, 9 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 24 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى تعليم جازان يحتفي بالذكرى السادسة للبيعة بتقديم لوحات وطنية مدراء فروع وزارة البيئة والمياه والزراعة للقطاع الجنوبي يجتمعون بجازان مصدر مسؤول في وزارة الطاقة : نشوب حريق في خزان للوقود في محطة توزيع المنتجات البترولية في شمال جدة نتيجة اعتداء إرھابي بمقذوف التعادل الإيجابي يحسم موقعة الأهلي والشباب .. في قمة ” الكلاسيكو “ أكثر من 143 ألف مستفيد من خدمات عيادات تطمن ومراكز تأكد في جازان في مباراة البطاقات الحمراء.. القادسية والباطن تعادل مثير مباراة دراماتيكية.. “الفيصلي” يرفض الاستسلام ويتعادل بهدف قاتل أمام “الاتحاد” بهدفي الزين وفوزير.. الرائد يسقط أبها بثنائية ويقفز لمربع الكبار متحدث «الصحة»: المملكة ستكون من أوائل الدول الحاصلة على لقاحات كورونا “الاتصالات” تصنف مقدمي خدمات الاتصالات حسب الشكاوى وفق نتائج الربع الثالث من 2020 متى سيتوفر لقاح كورونا؟.. متحدث الصحة يُجيب «نيوم» يعلن منح 55 منحة لدراسة صناعة الأفلام.. إليك رابط التقديم

بلدية محافظة أحد المسارحة تواصل حملة النظافة في شهر رمضان

الزيارات: 281
التعليقات: 0
بلدية محافظة أحد المسارحة تواصل حملة النظافة في شهر رمضان
https://www.athrnews.org/?p=240076
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

واصلت بلدية أحد المسارحة حملة النظافة التي تم تدشينا في يوم الثلاثاء الموافق 1438/7/21 تحت شعار " نظافتنا تسمو بتعاوننا "

حيث تواصل الفرق النظافة حسب الجدول المعد للحمله وانجزت الفرق الخاصه برفع انقاض مخلفات المباني والمواشي ما نسبته ٨٠٪‏ واستمرت الفرق الخاصه بنظافة المقابر بعد أن رفع مراقبو النظافة لرئيس البلدية المهندس سلمان الفيفي تقريرا مفصلاً عن المقابر التي غزتها الحشائش والأشجار وأكثرها تضررا مقبرة قرية المنجارة ووجه بقصد الموقع فورا وتنظيفه بالكامل .

وتوجهت فرق النظافة بآلياتهم الثقيلة وتم تنظيفها بالكامل وانتقلت الفرق الى قرى مجاوره لها.

من جهته نوه " الفيفي " بجهود مدير الخدمات بالبلدية في رصد المواقع التي تستهدفها الحملة ومتابعته العمل على مدار الساعة لاكماله على الوجه المطلوب .

رغم حرارة الاجواء الزائدة بالمنطقة لم تمنع العمال من مواصلة الحملة " واشاد "الفيفي " بجهود الشركة المتعهده وعبر عن شكره للمدير التنفيذي للشركة الأستاذ أحمد سالم .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان