الأربعاء, 10 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 25 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى منح ميدالية الاستحقاق لـ111 مواطناً لتبرعهم بدمائهم 10 مرات اتفاقية بين “أمن الدولة” و”الجمارك” للتكامل الأمني في مجال أمن المسافرين والشحن الجمركي كيف يمكن ترشيد استهلاك الكهرباء والحصول على إنارة أفضل؟.. مختص في “كفاءة الطاقة” يوضح “أبشر” يوضح كيفية تجديد رخصة القيادة إلكترونياً صدور موافقة خادم الحرمين الشريفين على تغيير مسمى مؤسسة النقد العربي السعودي إلى البنك المركزي السعودي برئاسة الملك.. “الوزراء” يؤكد أهمية التعاون الدولي لمواجهة “كورونا”.. ويوافق على نظام البنك المركزي انطلاق فعاليات حملة التطعيم ضد الانفلونزا الموسمية بصبيا «الشؤون البلدية»: عدم الالتزام باللائحة المحدثة لنشاط البقالات والتموينات مخالفة فورية «مدرستي».. وزير التعليم يكرم الفريق التقني ويشيد بالكوادر الوطنية قنوات «عين».. وزارة التعليم: تجاوزت الـ 128 مليون مشاهدة شركة البحر الأحمر تطرح وظائف.. وتحدِّد موعد التقديم للرجال والنساء مستشار وزير الطاقة: الإمدادات لم تتأثر بحادث الاعتداء.. ومحطة “جدة” عادت لأدائها الطبيعي

قتلى وجرحى في حادثي دهس وطعن بلندن.. والشرطة البريطانية تباشر حادثاً ثالثاً

الزيارات: 356
التعليقات: 0
قتلى وجرحى في حادثي دهس وطعن بلندن.. والشرطة البريطانية تباشر حادثاً ثالثاً
https://www.athrnews.org/?p=240130
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

شهدت العاصمة البريطانية لندن أمس (السبت) حادث دهس على جسر المشاة الواقع في "لندن بريدج"، تزامنت مع عملية طعن لشخصين بمطعم في منطقة "بارا ماركت" قرب الجسر، فيما تباشر الشرطة البريطانية حادثاً ثالثاً في منطقة "فوكسهول" وسط العاصمة.

وأوضحت وسائل إعلام أن سيارة من نوع "فان" كانت تسير بسرعة فائقة على جسر المشاة، ودهست بعض المارة، كما دخل رجلان إلى مطعم في منطقة "بارا ماركت"، وطعنا نادلة في عنقها وشخصاً في ظهره.

وأوضحت الشرطة البريطانية أنها اعتقلت شخصاً على صلة بالحادثين وتبحث عن 3 آخرين، مؤكدة وقوع أكثر من قتيل وعدد من الجرحى، مهيبة بالمارة الابتعاد عن منطقة الاعتداء، في الوقت الذي أعلنت فيه هيئة النقل إغلاق محطة "لندن بريدج" بناء على طلب من الشرطة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان