الاثنين, 15 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 30 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بعدما أثبت فعاليته.. “موديرنا” تتقدم بطلبات الترخيص الطارئ للقاحها ضد “كورونا” العواد: حقوق الإنسان تزور السجون ودور التوقيف دورياً للوقوف على مدى تمتع المحكومين والموقوفين بحقوقهم يوفّر 317 فيلا.. “الوطنية للإسكان” تُطلق مشروع “خيالا – المهندية” بجدة هل الطائرات السعودية مُجهزة لنقل لقاح كورونا؟ الرئيس التنفيذي للخطوط السعودية يُجيب بمبلغ تجاوز 31 مليون ريال.. “الموارد البشرية” بالرياض تنهي مستحقات المتوفين من العمالة حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ الثلاثاء في المملكة التجارة: التعامل مع أرقام واتساب أعمال دون التثبت من أصحابها يعرضكم للنصب والاحتيال إيران منبع الشر والإجرام تعليم الرياض يحث الطلاب والطالبات على المشاركة في جائزة الأمير سلطان لحفظ القرآن لذوي الإعاقة مجلس الشورى يوافق على مواد مشروع نظام جمع التبرعات وصرفها داخل المملكة “الصحة”: تسجيل 12 وفاة و232 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 393 حالة القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط عدداً من مخالفي نهل الرمال وتجريف التربة

بالصور .. مركز حي الروضه التابع لجمعية مراكز الاحياء بجدة ينظم مسابقة (المصممات السعوديات) للمرة الرابعة

الزيارات: 45788
التعليقات: 0
بالصور .. مركز حي الروضه التابع لجمعية مراكز الاحياء بجدة ينظم مسابقة (المصممات السعوديات) للمرة الرابعة
سلمان المالكي - أثر
https://www.athrnews.org/?p=240148
موسى مرعي
أخبار المناطق

تتنافس ٢٤ شابة سعودية من المبدعات الهوايات على الفوز بجوائز النسخة الرابعة من مسابقة تصميم الأزياء التي ينظمها مركز حي الروضة النسائي التابع لمراكز الأحياء بجدة عند العاشرة من مساء الأربعاء المقبل (12 رمضان ـ 7 يونيو)، بهدف تأهيل الموهوبات لبيئة العمل وتعزيز قدرتهن على إدارة بيوت الأزياء والمشاغل، والمشاركة بفاعلية في أحد أهم القطاعات الجاذبة للمرأة السعودية.

ولفتت الدكتورة أمال العبادي مديرة مركز حي الروضة النسائي إلى أن المنافسة بين المبدعات السعوديات ستجري في 4 مجالات رئيسية تتمثل في التصميم على المانيكان، الرسم على الاسكتشيز، تزيين الفساتين، والرسم على القماش، وتحصل الفائزة بالمركز الأول على هدايا مادية قيمة ودورات تدريبية على التصميم مع امكانية عرض قطع المتسابقة في الاحتفالات والمهرجانات المقبلة.
وأكدت العبادي أنه تم اختيار 5 من أشهر المصممات السعوديات للجنة التحكيم تتقدمهم أميمة عزوز رئيسة لجنة تصميم الأزياء بغرفة جدة، والمصممات منى الريحان وسمر إدريس وبثينة الجوهر ومها الفايز، حيث سيجري التنافس من العاشرة وحتى الواحدة مساءً في أجواء تفاعلية رائعة تتواكب مع الاحتفال بليالي الشهر الكريم، وثمنت الدور البارز الذي قام به راعي المسابقة محلات سواريه للأقمشة والتي تكفلت بجوائز وهدايا المتسابقات.
من جانبها.. أشارت أميمة عزوز رئيسة لجنة التحكيم أن مشاركتها وزميلاتها تهدف إلى اكتشاف الموهوبات في مجال تصميم الأزياء، وتحفيز المبدعات على الانضمام إلى القطاع الذي يوفر آلاف الفرص الوظيفية بشكل سنوي ويعد من أهم القطاعات الصناعية والخدمية، وثمنت الدور الكبير الذي تقوم به الدكتورة أمال العبادي مديرة مركز حي الروضة النسائي التابع لمراكز الأحياء بجدة، وقالت أن الرغبة تلاقت في أهمية دعم الفتيات ورائدات العمل لتعزيز مشاركة المرأة السعودية في سوق العمل، كأحد المرتكزات الرئيسية في رؤية الوطن 2030.
وأشارت أن دعم مسابقة تصميم الأزياء بمراكز الأحياء يأتي في إطار المسؤولية الاجتماعية التي تضطلع بها وزميلاتها لتشجيع المبادرات التي تصب في صالح الوطن وتعود بالنفع على المرأة السعودية وقطاع الأزياء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان