الثلاثاء, 9 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 24 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى انطلاق فعاليات حملة التطعيم ضد الانفلونزا الموسمية بصبيا «الشؤون البلدية»: عدم الالتزام باللائحة المحدثة لنشاط البقالات والتموينات مخالفة فورية «مدرستي».. وزير التعليم يكرم الفريق التقني ويشيد بالكوادر الوطنية قنوات «عين».. وزارة التعليم: تجاوزت الـ 128 مليون مشاهدة شركة البحر الأحمر تطرح وظائف.. وتحدِّد موعد التقديم للرجال والنساء مستشار وزير الطاقة: الإمدادات لم تتأثر بحادث الاعتداء.. ومحطة “جدة” عادت لأدائها الطبيعي “النيابة العامة” تكشف آلية قبول رجال الضبط الجنائي للبلاغات والشكاوى الزميل “الزائري” ينهي برنامج “المراسم في العلاقات العامة” “النقد” تُوقع عقوبات على 30 مؤسسة مالية خالفت مبادئ تمويل الأفراد تعاملات الثلاثاء.. الشركات الصاعدة والهابطة في سوق الأسهم السعودية “التجارة” تحث العموم على إبداء آرائهم حيال تعديل لائحة نظام التجارة الإلكترونية أمانة جدة تفعّل العقد الإلكتروني للنفايات التجارية وتلغي الورقي

“ترامب” يطالب المحاكم الأمريكية بدعمه في قرار “حظر السفر” تعليقاً على أحداث لندن

الزيارات: 481
التعليقات: 0
“ترامب” يطالب المحاكم الأمريكية بدعمه في قرار “حظر السفر” تعليقاً على أحداث لندن
https://www.athrnews.org/?p=240162
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

عرض الرئيس الأمريكي دونالد ترامب تقديم المساعدة للحكومة البريطانية عقب حادثتي الدهس والطعن التي شهدتهما العاصمة لندن أمس (السبت)، داعياً المحاكم الأمريكية إلى مراجعة مواقفها، والموافقة على إعادة العمل بقرار حظر سفر رعايا بعض الدول إلى أمريكا.

وقال "ترامب" في عدة تغريدات عبر حسابه بـ"تويتر": "الولايات المتحدة ستفعل كل ما بوسعها لتقديم المساعدة في لندن والمملكة المتحدة، سنكون هناك، نحن معكم، فليباركم الله"، مضيفاً: "نحن بحاجة للتحلي بالذكاء واليقظة والشدة، نريد أن تعيد لنا المحاكم حقوقنا، نريد حظر السفر كمستوى إضافي للأمان!".

وكانت محكمة استئناف أمريكية بولاية فرجينيا قد رفضت نهاية الشهر الماضي إعادة العمل بالحظر المؤقت الذي فرضه الرئيس "ترامب" على دخول مواطني ست دول غالبيتها مسلمة؛ كونه ينطوي على نوع من أنواع التمييز.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان