الاثنين, 15 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 30 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الأمير تركي بن طلال يدشن مركز الرعاية الحديثة في مركز صمخ ببيشة توفر أكثر من 1800 قطعة أرض.. “سكني” يطلق 8 مخططات جديدة في 4 مناطق تقي من أمراض أخرى.. “الصحة” توضح تأثير الإجراءات الاحترازية على أمراض الجهاز التنفسي “البنك المركزي” يمدد برنامج تأجيل الدفعات حتى نهاية الربع الأول من 2021 هيئة الاتصالات تكشف عن سرعات الإنترنت لمقدمي خدمات الاتصالات متى يجب على مصاب كوفيد-19 التوجه للطوارئ؟ “الصحة” تجيب جمعية “تميز ” الشبابية تقيم دورة الإسعافات الأولية سوق الأسهم يغلق مرتفعاً عند 8،708.59 نقطة “الصحة”: تسجيل 217 حالة إصابة بكورونا .. وتعافي 386 خلال الـ24 ساعة الماضية متحدث الصحة: آلية جديدة للإعلان عن إصابات كورونا في المملكة من خلال خريطة الإصابات الأسبوعية «هدف» لمستفيدي «حافز»: احذروا التعامل مع الأشخاص غير المصرح لهم حرس الحدود يطرح وظائف شاغرة للمواطنين بنظام “التعاقد”

تفاصيل جديدة حول قصة تعيين الوافد المسيء للمملكة مديرا تنفيذيا لإحدى الفعاليات ومصيره الحالي

الزيارات: 480
التعليقات: 0
تفاصيل جديدة حول قصة تعيين الوافد المسيء للمملكة مديرا تنفيذيا لإحدى الفعاليات ومصيره الحالي
https://www.athrnews.org/?p=240168
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

كشف رئيس اللجنة الفنية بجمعية مراكز الأحياء بمنطقة مكة المكرمة الدكتور منصور الحارثي، تفاصيل جديدة حول قصة "الوافد المسيء للسعوديين"، والذي تم تعيينه مديراً تنفيذياً لإحدى الفعاليات.

وأكد الحارثي أن الجمعية التي تعاقدت مع الشركة التي يعمل فيها المقيم مديراً تنفيذياً لم تكن تعلم شيئاً عن ماضيه إلا بعد تداول مقطع فيديو له يسيء فيه للمملكة.

وأشار إلى أن تلك الشركة تم اعتمادها لإقامة مهرجان مكة بعد أن تقدمت بعرض مغر جدا وهو الأفضل، وفوضت مقيما يعرف بـ"مهند سويدان" وهو المدير التنفيذي لها بتوقيع الاتفاقية، في حين لم يكن للشركة أدنى علم عن ماضيه أو أي إساءات سابقة وجهها للسعوديين.

وأوضح أن المهرجان الذي تم التوقيع عليه معتمد من أمانة العاصمة المقدسة، وكان من المقرر تنفيذه قبل شهرين، وحين تم تقديم موعد الاختبارات تحول البرنامج لمراكز الأحياء.

وقال "نحن كلجنة فنية نرفض التعامل معه من جانب أخلاقي وليس قانونيا لما صدر منه من إساءات للسعوديين في ذلك المقطع، ولا نقبل بطبيعة الحال أن تزورنا الأسر السعودية في المهرجان وهذا الشخص حاضر فيه".

ولفت إلى أن اللجنة الفنية خاطبت الشركة وطلبت استبعاد الشخص فورا واستجابت الشركة لذلك، وأرسلت خطاب فصله، ثم طلبنا منها إصدار بيان إعلامي تدين فيه هذا الفعل.

يذكر أن المقيم مهند سويدان قد نشر عدة مقاطع مسيئة للمملكة، الأمر الذي دفع أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل للتوجيه بالتحقيق معه وإحالته للجهات المختصة لتطبيق الأنظمة في حقه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان