الخميس, 11 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 26 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الكشف عن مسار رالي داكار 2021.. المملكة تستضيفه ما بين 3 و15 يناير المقبل القصبي يكشف أسباب فوز “التجارة” بجائزة التميز الحكومي العربي “تقويم التعليم”: 125 مقراً للاختبارات المحوسبة في المملكة وحول العالم النيابة العامة: السجن والغرامة عقوبة من يمارس العنف أو الإساءة ضد المرأة سمو نائب أمير منطقة جازان يستقبل وفداً من رجال الأعمال بمنطقة مكة المكرمة الفريق المشترك لتقييم الحوادث في اليمن يفند عدداً من الادعاءات الواردة من الجهات والمنظمات العالمية السوق المالية: رصدنا اشتباهات في تلاعب وتضليل ومخالفة للنظام واللوائح بزيادة قياسية عن العام الماضي.. فرز 10 آلاف وحدة عقارية خلال أكتوبر فلكية جدة: كويكب كبير سيعبر قُرب الأرض.. الأحد المقبل “الاستثمارات العامة”: الجائحة سرّعت وتيرة التغيّر التكنولوجي.. نستثمر فيه وهذه أهدافنا تحسبًا للأمطار.. 21 مركز إسناد ونقطة ارتكاز جاهزة للتعامل مع آثار الهطولات بجدة رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم يشكر القيادة على تكريمها للرياضيين.. برعاية نهائي كأس الملك

سفير بنغلاديش: 1.7 مليون بنغالي موجودون في المملكة.. والشعب البنغالي مستعد للدفاع عن الحرمين

الزيارات: 476
التعليقات: 0
سفير بنغلاديش: 1.7 مليون بنغالي موجودون في المملكة.. والشعب البنغالي مستعد للدفاع عن الحرمين
https://www.athrnews.org/?p=240171
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

قال علام مرشد سفير جمهورية بنغلاديش في المملكة، إن العلاقات بين السعودية وبلاده تحسنت وتطورت بشكل كبير خلال الأربعين سنة الماضية، مشيرا إلى أن بلاده من أوائل الدول التي شاركت في التحالف الإسلامي بقيادة المملكة لمحاربة الإرهاب.

وأوضح السفير، أن جميع سكان بنغلاديش البالغ عددهم 170 مليون نسمة هم من المسلمين السنة، وأن المملكة تستضيف أكثر من 1.7 مليون بنغالي، مؤكدا أن الشعب البنغالي كافة مستعد لصد أي عدوان على الحرمين الشريفين.

واستعرض مرشد خلال مقابلة معه ببرنامج مائدة السفيرة على القناة الأولى، العادات والتقاليد ببلاده خلال شهر رمضان المبارك، وأنواع الأطعمة الرمضانية الخاصة التي يقبل شعبه على تناولها، مشيرًا إلى أن الأكلات الرئيسة هي الرز والعدس والفواكه وبعض اللحوم.

وأكد أن رمضان في بنغلاديش شهر مختلف عن باقي شهور العام حيث تصبح جميع المدن هادئة، والناس ترتاد المساجد وتقرأ القرآن ويعم السلام والرحمة، كما يوجد لديهم أيضا "المسحراتي"، وروى أهم ما يعجبه من عادات وتقاليد في الشهر الكريم بالمملكة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان