الجمعة, 12 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 27 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى هيئة الرقابة ومكافحة الفساد تباشر (158) قضية جنائية مركز صحي الباحر يقيم خيمة توعوية بمرض السكري وحمله للتبرع بالدم “أمن الدولة” يعلن فتح باب القبول على وظائف عسكرية شاغرة للرجال والنساء.. هيئة الغذاء والدواء تعلن عن وظائف متعددة في فرعها بجازان الجمارك السعودية تعلن عن 42 وظيفة إدارية وتقنية شاغرة الهلال vs النصر.. صافرة مونديالية تضبط إيقاع ديربي نهائي كأس الملك “الأرصاد” ترد على ما نُسب إليها حول تأجيل نهائي كأس خادم الحرمين بسبب حالة الطقس “الغذاء والدواء” تحذر من شراء منتجات التجميل من مواقع التواصل وزارة الداخلية تدشن حسابها الرسمي على منصة ” انستقرام “ “الشورى” يناقش مشروع الانضباط الوظيفي ومكافحة خيانة ‏الأمانة الأسبوع المقبل “‏الغذاء والدواء” توضح السعرات الحرارية التي يحتاجها الشخص يومياً تعرف على التفاصيل التنظيمية لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بين الهلال والنصر

الأب وزوجته وامرأة أخرى عنَّفوا الأطفال الثلاثة بمكة المكرمة.. وخالتهم تطلب حضانتهم

الزيارات: 356
التعليقات: 0
الأب وزوجته وامرأة أخرى عنَّفوا الأطفال الثلاثة بمكة المكرمة.. وخالتهم تطلب حضانتهم
https://www.athrnews.org/?p=240198
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

كشفت تحقيقات شرطة جرول بمكة المكرمة تورط الأب -الذي طرد أطفاله الثلاثة من المنزل- في تعنيفهم، كما تورطت في الأمر زوجته وامرأة أخرى، حسبما أكده الأطفال خلال مثولهم للتحقيق.

وذكرت مصادر أن الشرطة استدعت الأب وزوجته وامرأة أخرى لسماع أقوالهم في القضية ومواجهتهم بشكوى الأطفال أنهم تعرضوا للتعنيف من قِبلهم.

وأضافت أن خالة ومرضعة الأطفال طالبت مسؤولي التنمية الاجتماعية بإسناد حضانتهم إليها، وأكدت أن لديها القدرة التامة على رعايتهم والاعتناء بهم من أجل أن يستطيعوا الخروج من كافة الأزمات النفسية والجسدية التي مرّوا بها خلال الفترة الماضية.

وكان الأب قد ألقى بأطفاله الثلاثة في الشارع عند منزل أسرة والدتهم المتوفاة، بحجة عدم قدرته على رعايتهم، بينما تعرض الأطفال للتعنيف من قِبل زوجة والدهم، حيث يرقد أحدهم بمستشفى الولادة والأطفال بمكة المكرمة لتلقي العلاج من آثار التعنيف.

بدوره، أكد المتحدث باسم صحة مكة المكرمة حمد العتيبي أن حالة الطفل "سعود" (6 سنوات) مستقرة، ولن يغادر المستشفى إلا بعد استكمال كافة الإجراءات النظامية من قِبل الجهات المختصة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان