الأحد, 12 صفر 1443 هجريا, الموافق 19 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «النيابة»: السجن 7 سنوات لمطلق النار في محطة الوقود محافظ ضمد يترأس اجتماع الجهات المشاركة للاحتفاء باليوم الوطني 91 ” الدكتور العمري ” يستقبل مدراء الدوائر الحكومية والمشائخ والأعيان بعد مباشرته محافظا لضمد “متحدث التجارة”: كل منشأة يتجاوز عدد زائريها 100 شخص ملزمة بإجبار زوارها على تطبيق “باركود” ما هو الترخيص الإجباري؟ متحدث “الملكية الفكرية” يجيب رسميًا.. النصر يُعلن إنهاء التعاقد مع المدرب البرازيلي مانو مينيز ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 40.8 مليون.. و17.7 مليون شخص تلقوا جرعتين وزير الرياضة يوجه بتسمية الجولة السادسة من دوري المحترفين بـ “هي لنا دار” الخدمات الطبية بوزارة الدفاع تُطلق النظام الطبي المركزي الموحد “الزكاة والضريبة والجمارك” تدعو المكلفين من قطاع الأعمال إلى تقديم إقرارات ضريبة القيمة المضافة “سكني”: تسليم دفعة جديدة لمستفيدي “الحاكمية” ضمن ضاحية الواجهة بالدمام تدشين مبادرة تكافل العودة إلى المدارس في الرياض بتوزيع 33 ألف حقيبة مدرسية للطلاب والطالبات

السيسي يرد على “شائعة” اغتياله بـ”بدر 2013″

الزيارات: 725
التعليقات: 0
السيسي يرد على “شائعة” اغتياله بـ”بدر 2013″
https://www.athrnews.org/?p=24035
ahmed mohamed rageh
دولية

 

5

بعد ساعات من ترويج وسائل إعلام تابعة لجماعة "الإخوان المسلمين" أنباء عن تعرض وزير الدفاع المصري، الفريق أول عبدالفتاح السيسي، لـ"محاولة اغتيال"، سارعت وسائل إعلام رسمية إلى نفي تلك الشائعة.

وفي "رد عملي" على ما جاء في مواقع تابعة لجماعة الإخوان وصفحات التواصل الاجتماعي، أعلن التلفزيون المصري أن القائد العام للقوات المسلحة، شهد الاثنين، المرحلة الرئيسية للمناورة "بدر 2013"، في نطاق الجيش الثالث بالسويس.

ونقلت وكالة أنباء الشرق الأوسط عن مصدر عسكري قوله إن "المناورة شهدت أكبر حشد من الوحدات المدرعة والميكانيكية والمدفعية والقوات الجوية والدفاع الجوي، ضمن معركة للأسلحة المشتركة."

وأضاف المصدر، بحسب ما أورد موقع "أخبار مصر"، التابع للتلفزيون الرسمي، أن "المناورة عكست مستوى الكفاءة القتالية، والتعاون بين الأفرع الرئيسية داخل القوات المسلحة والوحدات المقاتلة."

كما أوردت صحيفة "الأهرام" عن "مصدر سيادي" نفيه ما نشرته مواقع جماعة الإخوان، عن تعرض الفريق السيسي لما وصفتها بـ"محاولة اغتيال فاشلة"، معتبراً أن "ما يردده الإخوان هو من قبيل الحرب النفسية، التي لا تستحق الرد."

وذكر المصدر، الذي لم تسمه الصحيفة، أن الإخوان "يحاولون التغطية على فض مظاهراتهم من ميدان التحرير خلال دقيقة ونصف.. والانتهاء من الدستور الجديد.. الأمر الذى يعني نجاح خارطة الطريق، وفشلهم في تعطيل مسارها."

وتابع المصدر أن المواطن العادي "فطن لأكاذيبهم وفضح محاولاتهم، ولم يعد يرد عليها سوى بالسخرية، والدليل أن مواقع التواصل الاجتماعي، ردت بالنكات على ادعاءات عن انشقاق قادة، أو إصابة السيسي، أو محاولة اغتياله."

ونشرت صفحة حزب "الحرية والعدالة"، الذراع السياسية لجماعة الإخوان، على فيسبوك، مساء الأحد، خبراً عن تعرض السيسي لمحاولة اغتيال في 17 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، إلا أن الصفحة عادت بعد قليل لتسحب الخبر، وتؤكد تعرضها للاختراق.

وبحسب الخبر المنشور على صفحة الحزب، فإن وزير الدفاع تعرض لمحاولة اغتيال داخل إحدى القواعد العسكرية بالإسكندرية، من قبل أحد الضباط، أطلق عليه رصاصتين، اخترقت إحداهما الرئة، بينما أصابت الأخرى ساقه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان