الاثنين, 8 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 23 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بهدفي الزين وفوزير.. الرائد يسقط أبها بثنائية ويقفز لمربع الكبار متحدث «الصحة»: المملكة ستكون من أوائل الدول الحاصلة على لقاحات كورونا “الاتصالات” تصنف مقدمي خدمات الاتصالات حسب الشكاوى وفق نتائج الربع الثالث من 2020 متى سيتوفر لقاح كورونا؟.. متحدث الصحة يُجيب «نيوم» يعلن منح 55 منحة لدراسة صناعة الأفلام.. إليك رابط التقديم «الحياة الفطرية» يطلق 27 من ظباء الريم في متنزهين بالرياض والقصيم توطين 220 وظيفة في التشغيل والصيانة بجامعة جازان «وقاية» يحدد تعليمات استخدام المضادات الحيوية للحيوانات.. ويحذر منها كمحفزات للنمو السومة على بُعد خطوة واحدة من دخول تاريخ الكرة السعودية صندوق التنمية الزراعية يحدِّد شروط تمويل استيراد الحطب الأمير تركي بن طلال يرعى ورشة عمل مبادرة تأهيل أسطح المباني وتحسين صورتها البصرية مجمع رؤيتي يوقع عقد شراكة مجتمعية تعاونيه مع إدارة الدفاع المدني بمحافظة ضمد

إطلاق الدفعة الأولى من نزلاء سجون نجران

الزيارات: 886
التعليقات: 0
إطلاق الدفعة الأولى من نزلاء سجون نجران
https://www.athrnews.org/?p=240360
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أطلقت سجون منطقة نجران سراح 40 نزيلا شملهم العفو الملكي، وذلك ضمن الدفعة الأولى ممن انطبقت بحقهم شروط العفو، كما تقيم العديد من البرامج والأنشطة الرمضانية لعدد من السجناء.
وأوضح مدير السجون بمنطقة نجران العميد خالد فهد الشمري أن العفو الملكي له أطيب الأثر في نفوس النزلاء، حيث تم إطلاق سراح الدفعة الأولى من سجناء الحق العام بسجون نجران وعددهم 40 نزيلا، وذلك امتثالا لأمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، الذي جاء تلبية لحاجة السجناء في لمّ شملهم مع أسرهم وذويهم.
وبين أن لجان العفو التي تضم مندوبين من الجهات الحكومية ذات العلاقة المستمرة في استكمال الإجراءات اللازمة لإطلاق سراح من يشمله العفو من السجناء خلال الأيام القادمة، تبذل جهودا متواصلة في دراسة القضايا لإنهاء إجراءات الإفراج في أسرع وقت ممكن، وسيتم دراسة ملفات قضايا الحق العام كافة، وتطبيق الشروط التي نص عليها الأمر الملكي واللائحة المنظمة لذلك.
وأشار مدير التوجيه الفكري والمعنوي بسجون نجران النقيب عصام محمد السرحاني أن هذه المكرمة هي فرصة لمن شملهم العفو الملكي للعودة إلى أسرهم ومراجعة أنفسهم، وأضاف أنه تم تقديم عدد من البرامج والمحاضرات لتعينهم على تخطي العقبات، مبينا أن هناك العديد من البرامج والأنشطة الرمضانية الرياضية والثقافية والترفيهية تتخللها ندوات ومحاضرات تقدم للنزلاء طيلة ليالي شهر رمضان المبارك، وذلك بالتعاون مع المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد بنجران «بصائر».

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان