الثلاثاء, 16 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 1 ديسمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ضبط 5 وافدين لاحتجازهم أشخاصاً من بني جلدتهم وابتزاز ذويهم للحصول على فدية (فيديو) غداً الأربعاء.. الإعلان عن الموعد المحدد لرفع تعليق السفر خارج المملكة يصيب أكثر من 190 ألف رجل سنوياً.. أعراض “سرطان البروستات” وطرق الوقاية والعلاج “المسند” يكشف عن درجة الحرارة المتوقعة على الرياض خلال ديسمبر.. وهذه أجواء حالة “سقيا” اليوم “المرور” يدعو للحذر وتخفيف السرعة عند القيادة وقت المطر لتجنب انزلاق المركبة اليوم.. بداية المرحلة الأخيرة من برنامج حماية الأجور.. تعرف على التفاصيل “أمن الطرق” لمرتادي طرق الرياض: نحذر من ضباب كثيف.. وندعو لتهدئة السرعة خادم الحرمين الشريفين وولي العهد يهنئان رئيس دولة الإمارات بذكرى اليوم الوطني لبلاده بعدما أثبت فعاليته.. “موديرنا” تتقدم بطلبات الترخيص الطارئ للقاحها ضد “كورونا” العواد: حقوق الإنسان تزور السجون ودور التوقيف دورياً للوقوف على مدى تمتع المحكومين والموقوفين بحقوقهم يوفّر 317 فيلا.. “الوطنية للإسكان” تُطلق مشروع “خيالا – المهندية” بجدة هل الطائرات السعودية مُجهزة لنقل لقاح كورونا؟ الرئيس التنفيذي للخطوط السعودية يُجيب

ولي العهد: خادم الحرمين يوجهنا دائماً بتسخير جميع الإمكانيات لخدمة الوطن والمواطن

الزيارات: 368
التعليقات: 0
ولي العهد: خادم الحرمين يوجهنا دائماً بتسخير جميع الإمكانيات لخدمة الوطن والمواطن
https://www.athrnews.org/?p=240422
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أكد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود - رعاه الله - على تيسير وتسهيل أمور المواطنين والمقيمين أينما كانوا في إمارات المناطق المختلفة .

وقال سمو ولي العهد :" إن خادم الحرمين الشريفين يوجهنا دائماً بتسخير جميع الإمكانيات لتعزيز الأمن وتحقيق التنمية الشاملة وخدمة مصلحة الوطن والمواطن " .

جاء ذلك في كلمة لسمو ولي العهد خلال رئاسته مساء الْيَوْمَ في جدة الاجتماع السنوي الرابع والعشرين لأصحاب السمو أمراء المناطق.

ورحب سمو ولي العهد في مستهل الاجتماع بأصحاب السمو الأمراء وأصحاب السمو أمراء المناطق الذين صدرت أوامر خادم الحرمين الشريفين مؤخراً بتعيينهم أمراء للمناطق ، ونقل سموه للجميع تحيات خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - .

وثمن سمو ولي العهد الجهود التي بذلها أصحاب السمو الأمراء أمراء المناطق السابقين طيلة فترة عملهم .

وجرى خلال الاجتماع بحث وتدارس الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال التي تمحورت حول الظواهر السلبية في المجتمع السعودي وسبل معالجتها واستخدام التقنية الحديثة في الوقاية من الجريمة ومكافحتها والاستغلال الأمثل للمزايا النسبية لكل منطقة لتنويع القاعدة الإنتاجية ومصادر الدخل.

واستعرض المجتمعون تقريراً عما تم تنفيذه من توصيات الاجتماعات السنوية السابقة ، كما اطلعوا على تقرير سير العمل في برنامج ‏الملك عبدالله لتطوير العمل في إمارات المناطق "ريادة" الذي كان أحد أهم محاوره التحول إلى المسار الإلكتروني وتدشين الخدمات الإلكترونية بإمارات المناطق من قبل أصحاب السمو أمراء المناطق خلال الفترة الماضية.

وفي ختام الاجتماع توصل أمراء المناطق إلى عدد من القرارات والتوصيات التي تم رفعها إلى مقام خادم الحرمين الشريفين في إطار تقرير متكامل عن أعمال ونتائج هذا الاجتماع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان