الثلاثاء, 9 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 24 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى تعليم جازان يحتفي بالذكرى السادسة للبيعة بتقديم لوحات وطنية مدراء فروع وزارة البيئة والمياه والزراعة للقطاع الجنوبي يجتمعون بجازان مصدر مسؤول في وزارة الطاقة : نشوب حريق في خزان للوقود في محطة توزيع المنتجات البترولية في شمال جدة نتيجة اعتداء إرھابي بمقذوف التعادل الإيجابي يحسم موقعة الأهلي والشباب .. في قمة ” الكلاسيكو “ أكثر من 143 ألف مستفيد من خدمات عيادات تطمن ومراكز تأكد في جازان في مباراة البطاقات الحمراء.. القادسية والباطن تعادل مثير مباراة دراماتيكية.. “الفيصلي” يرفض الاستسلام ويتعادل بهدف قاتل أمام “الاتحاد” بهدفي الزين وفوزير.. الرائد يسقط أبها بثنائية ويقفز لمربع الكبار متحدث «الصحة»: المملكة ستكون من أوائل الدول الحاصلة على لقاحات كورونا “الاتصالات” تصنف مقدمي خدمات الاتصالات حسب الشكاوى وفق نتائج الربع الثالث من 2020 متى سيتوفر لقاح كورونا؟.. متحدث الصحة يُجيب «نيوم» يعلن منح 55 منحة لدراسة صناعة الأفلام.. إليك رابط التقديم

الإطاحة بـ5 آسيويين في جلسة مختلطة

الزيارات: 428
التعليقات: 0
الإطاحة بـ5 آسيويين في جلسة مختلطة
https://www.athrnews.org/?p=240431
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أحالت الجهات الأمنية بشرطة العاصمة المقدسة خمسة أشخاص من جنسية آسيوية إلى هيئة التحقيق والادعاء العام بعد القبض عليهم في جلسة مختلطة واشتباه في أحد المباني في الششة.

وتفصيلاً تلقت شعبة الضبط الإداري بلاغاً من مخبر عن وجود عدد من الرجال والنساء من جنسيات آسيوية مختلفة ويجتمعون في شقق مختلطين ووضعهم مثير للشبهة.

تم التنسيق مع المخبر وتحديد موقع الأشخاص والتواصل معهم عن طريق المخبر ومن ثم مداهمة الموقعين برجال قوة المهمات بشعبة الضبط الإداري وعلى فترات متفاوتة فتم ضبط الموقع الأول وعثر فيه على رجلين وسيدة من جنسيات آسيوية في خلوة غير شرعية، وبالانتقال للموقع الآخر تم ضبط رجل وامرأة في خلوة غير شرعية.

تم تحرير محضر بالأشخاص والواقعة وجرى إكمال ملف التحقيق وتسليمهم إلى جهة الاختصاص تمهيداً لرفع أوراقهم للمحكمة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان