الاثنين, 15 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 30 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بعدما أثبت فعاليته.. “موديرنا” تتقدم بطلبات الترخيص الطارئ للقاحها ضد “كورونا” العواد: حقوق الإنسان تزور السجون ودور التوقيف دورياً للوقوف على مدى تمتع المحكومين والموقوفين بحقوقهم يوفّر 317 فيلا.. “الوطنية للإسكان” تُطلق مشروع “خيالا – المهندية” بجدة هل الطائرات السعودية مُجهزة لنقل لقاح كورونا؟ الرئيس التنفيذي للخطوط السعودية يُجيب بمبلغ تجاوز 31 مليون ريال.. “الموارد البشرية” بالرياض تنهي مستحقات المتوفين من العمالة حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ الثلاثاء في المملكة التجارة: التعامل مع أرقام واتساب أعمال دون التثبت من أصحابها يعرضكم للنصب والاحتيال إيران منبع الشر والإجرام تعليم الرياض يحث الطلاب والطالبات على المشاركة في جائزة الأمير سلطان لحفظ القرآن لذوي الإعاقة مجلس الشورى يوافق على مواد مشروع نظام جمع التبرعات وصرفها داخل المملكة “الصحة”: تسجيل 12 وفاة و232 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 393 حالة القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط عدداً من مخالفي نهل الرمال وتجريف التربة

كشف تفاصيل مأسوية في واقعة الأطفال المعنفين بمكة.. ووالدهم طلق أمهم فور إصابتها بالسرطان

الزيارات: 414
التعليقات: 0
كشف تفاصيل مأسوية في واقعة الأطفال المعنفين بمكة.. ووالدهم طلق أمهم فور إصابتها بالسرطان
https://www.athrnews.org/?p=240480
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

كشف خال وخالة الأطفال الثلاثة المعنَّفين الذين ألقى بهم والدهم في الشارع بمكة المكرمة، تفاصيل جديدة مأسوية عن قصتهم، فيما تواصل الجهات الأمنية تحقيقاتها لمعرفة أسباب تدهور حالة الطفل المعنف كما استدعت الأب وزوجته للاستماع لأقوالهم.

وقال خال الأطفال إن والدهم قام بتطليق والدتهم بعد إصابتها بمرض السرطان، ثم اصطحب الأطفال الثلاثة لأحد المواقع المجاورة لمنزل خالتهم وتركهم.

وأوضح أن الطفل المعنَّف لا يزال منوماً بالمستشفى، في انتظار التقارير الطبية لتسليمها للجهات الرسمية، مطالباً بحماية الأطفال واستخراج صك إعالة لهم، ليتولى تربيتهم بعيداً عن المشاكل الأسرية.

من جانبها، أكدت خالة الأطفال أنه فور دخول الأطفال للمنزل أمامها تعرضت لصدمة بمشاهدتها جسم الطفل النحيل المشابه لأحوال أطفال دول العالم الثالث، مبينةً أنها أجرت اتصالاً بوالدهم لمعرفة الأسباب، إلا أنه لم يبدِ أسباباً مقنعة.

وقالت إن الطفلتين لم يلتحقن بالمدرسة منذ عامين، وناشدت الجهات المعنية التدخل من أجل عودتهما لمقاعد الدراسة، مضيفةً أنها وأشقاءها سيتولون رعايتهم.

وأشارت إلى أنهم لم يحظوا برعاية لائقة حيث قام والدهم بتسليمهم لإحدى الأسر لمدة سبعة أشهر، عانوا خلالها الإهمال الأسري من بينها ربط الطفل بالحبل.

من جهتهم، أعرب الأطفال عن رغبتهم بالعيش عند خالتهم، خاصةً بعد تعنيفهم، وتعرضهم للضرب والخنق، وتقديم وجبة طعام واحدة فقط يومياً لهم.

وكان المتحدث الرسمي لوزارة العمل خالد أبا الخيل، أكد ‏أنه يجري متابعة حالة الأطفال الصحية بالتنسيق مع الجهات الطبية، وتوفير الرعاية لهم، وسيتم استدعاء المتسببين في إهمالهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان