الجمعة, 17 صفر 1443 هجريا, الموافق 24 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى شرطة تبوك: القبض على مقيم حاول دهس رجل أمن المهندس ” الغزواني ” في ذكرى اليوم الوطني الـ ٩١ لنفخر بحكامنا وتاريخنا وانجازاتنا شيخ قرية الحرف بساحل الجعافرة يهنئ القيادة الرشيدة بذكرى اليوم الوطني ٩١ سمو أمير منطقة جازان بالنيابة يرعى حفل الأهالي باليوم الوطني 91 الدفاعات السعودية تعترض وتدمير مسيرة حوثية خامسة أطلقت باتجاه خميس مشيط الشيخ طلال خواجي: في كل يوم مشاهد منجزا نفاخر بقيادتنا من خلاله شيخ قبيلة الكنانه بمحافظة صبيا يهنئ القيادة الرشيدة بمناسبة اليوم الوطني ٩١ شيخ قرية الأثلة يهنئ القيادة الرشيدة باليوم الوطني ٩١ شيخ قبيلة ال معافا يهنّئ القيادة الرشيده باليوم الوطني 91 شاهد.. طائرات F15 الدفاعية تشكل رقم 91 في سماء الرياض احتفالاً باليوم الوطني نص المرسوم الملكي بإطلاق اسم المملكة العربية السعودية.. ولماذا سُميت بهذا الاسم “التحالف”: تدمير 3 مسيرات مفخخة أطلقتها مليشيا الحوثي تجاه المملكة

إغلاق مصنعين ومصادرة أكثر من 30 طناً من الأغذية الفاسدة بجدة

الزيارات: 373
التعليقات: 0
إغلاق مصنعين ومصادرة أكثر من 30 طناً من الأغذية الفاسدة بجدة
https://www.athrnews.org/?p=24048
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

8

أغلقت وزارة التجارة والصناعة مصنعاً لإنتاج المواد الغذائية بمدينة جدة، وقامت بمصادرة وإتلاف نحو 30 طناً من الذرة الصفراء المستوردة، بعدما تبين أنها منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي.

وأوضحت الوزارة أن ذلك جاء خلال جولاتها التفتيشية على عددٍ من المصانع والمستودعات بجدة، للتأكد من سلامة الأغذية ولحماية المستهلك من السلع المغشوشة، لافتة إلى أن المصنع الذي تم إغلاقه يقوم بإنتاج البطاطس المقلية "شيبسي" والفشار ومحشوات الذرة المالحة والمحلاة، مؤكدة أنه تم استدعاء المسؤولين للتحقيق واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم.

كما أغلقت الوزارة مصنعاً أخراً لإنتاج العصائر، بعد مصادرة كميات كبيرة من العصائرة المنتهية الصلاحية، والتي لا تحمل أية بيانات تجارية باللغة العربية، فتم استدعاء صاحبه للتحقيق معه.

واشتملت المضبوطات على 50 كرتوناً من عصائر المانجو المركز، و37 كرتوناً من العنب المركز، وأنواع أخرى من العصائر، إضافة لضبط 33 كيساً من المواد الغذائية الفاسدة.

100

101

103

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان