الجمعة, 19 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 4 ديسمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى متحدث 911 بـ”منطقة مكة”: القيادة سخرت كل الإمكانات التقنية لتعزيز سرعة الاستجابة في تقديم الخدمات الأمنية شرطة الشمالية: رصدنا تجمعات مخالفة في صالة أفراح برفحاء .. وجارٍ محاسبة المخالفين “التحالف” يعترض ويدمر طائرة بدون طيار أطلقها الـحوثيون باتجاه المملكة المملكة تدعو لضمان وصول لقاحات “كورونا” لكل الدول.. وتؤكد التزامها بتعزيز العمل الجماعي الزعاق: لهذين السببين شعرنا بالدفء يوم الخميس.. وهذا موعد دخول البرد الشديد ضبط 2870 ‏مركبة مُخالِفة بالوقوف في الأماكن المخصصة لذوي الإعاقة “الأرصاد” تصدر تنبيهات بأمطار رعدية وسحب ممطرة على عدة مناطق وضباب بأخرى ستحتضن 14 ألف موظف.. “شركة البحر الأحمر” توقع عقداً لإنشاء مبانٍ سكنية بمدينة الموظفين خادم الحرمين وولي العهد يهنئان ملك تايلاند بذكرى اليوم الوطني لبلاده هل يجوز للرجل مراجعة زوجته بعد مضي 6 أشهر على طلاقهما؟ “المطلق” يُجيب بأسعار مخفضة.. “البريد السعودي” يطلق خدمة “مسبق الدفع” للأفراد ورواد الأعمال إجراء الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الأول لـ«التعليم المستمر» عن بُعد

الإطاحة بشخصين سرقا أغنامًا بمنطقة الحدود الشمالية

الزيارات: 43456
التعليقات: 0
الإطاحة بشخصين سرقا أغنامًا بمنطقة الحدود الشمالية
https://www.athrnews.org/?p=240523
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

تمكّنت الجهات الأمنية بمنطقة الحدود الشمالية، من القبض على شخصين من القبائل النازحة، قاما بمهاجمة راعيي غنم وتكبيلهما وسرقة عدد من الأغنام.

وذكر الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الحدود الشمالية العقيد الدكتور عويد مهدي، أنه وصل لشرطة مركز شعبة نصاب، ‏بلاغ عن تعرض راعيي أغنام للاعتداء والتقييد، وسرقة عدد كبير من رؤوس الأغنام التي يرعيانها لصالح كفيلهما.

وقال مهدي، إنه فور تلقي البلاغ، تم إعداد وتجهيز قوة كافية، وبالانتقال للموقع الواقع شرق هجرة أم رضمة، تم العثور على أحد الرعاة مكبل الأيدي ومقيد الأرجل بسلك معدني محكم، وبعد الحصول من الراعيين على المعلومات الأولية وأوصاف الجناة، ومع بداية الإجراءات الاستدلالية والتحقيقية ومتابعة أثر السيارات التي استخدمها الجناة، تم العثور على سيارة صغيرة، وعند محاولة استيقافها ارتكب قائدها الفرار، وبمتابعته تم استيقافه، واتّضح أن السيارة يستقلها رجلان في العقد الثالث من عمرهما من القبائل النازحة، وبعد عرضهما على المجني عليهما تعرفا عليهما.

واعترف المقبوض عليهما بأنهما ومعهما خمسة شركاء آخرون، قاموا بالاعتداء على راعيي الأغنام وتقييد أرجلهما وتكبيل أيديهما وسرقة الأغنام وتحميلها بسيارات داينا ونقلها باتجاه محافظة حفر الباطن، وبعد التنسيق مع شرطة محافظة حفر الباطن ‏والقوة الخاصة لأمن الطرق، تم القبض عليهم جميعًا، وتم ضبط الأغنام المسروقة والتحفظ عليها، ولا تزال الإجراءات الاستدلالية والتحقيقية مستمرة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان