الأحد, 12 صفر 1443 هجريا, الموافق 19 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «النيابة»: السجن 7 سنوات لمطلق النار في محطة الوقود محافظ ضمد يترأس اجتماع الجهات المشاركة للاحتفاء باليوم الوطني 91 ” الدكتور العمري ” يستقبل مدراء الدوائر الحكومية والمشائخ والأعيان بعد مباشرته محافظا لضمد “متحدث التجارة”: كل منشأة يتجاوز عدد زائريها 100 شخص ملزمة بإجبار زوارها على تطبيق “باركود” ما هو الترخيص الإجباري؟ متحدث “الملكية الفكرية” يجيب رسميًا.. النصر يُعلن إنهاء التعاقد مع المدرب البرازيلي مانو مينيز ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 40.8 مليون.. و17.7 مليون شخص تلقوا جرعتين وزير الرياضة يوجه بتسمية الجولة السادسة من دوري المحترفين بـ “هي لنا دار” الخدمات الطبية بوزارة الدفاع تُطلق النظام الطبي المركزي الموحد “الزكاة والضريبة والجمارك” تدعو المكلفين من قطاع الأعمال إلى تقديم إقرارات ضريبة القيمة المضافة “سكني”: تسليم دفعة جديدة لمستفيدي “الحاكمية” ضمن ضاحية الواجهة بالدمام تدشين مبادرة تكافل العودة إلى المدارس في الرياض بتوزيع 33 ألف حقيبة مدرسية للطلاب والطالبات

نوكيا تعتزم الكشف عن الهاتف “لوميا 929” بنهاية ديسمبر

الزيارات: 533
التعليقات: 0
نوكيا تعتزم الكشف عن الهاتف “لوميا 929” بنهاية ديسمبر
https://www.athrnews.org/?p=24060
ahmed mohamed rageh
تكنولوجيا

 

10

تعتزم شركة "نوكيا" إزاحة الستار عن هاتفها الذكي الجديد "لوميا 929" قبل نهاية شهر ديسمبر الجاري، وهو الهاتف الذي سوف يعمل بنظام "ويندوز فون" وينافس في فئة الأجهزة عالية المواصفات.

وبدأت بعض مواقع التجارة الإلكترونية، ومنها "أمازون" في التأكيد على توافر بعض الملحقات الخاصة بالهاتف الذكي "لوميا 929" في 20 ديسمبر المقبل، حيث يتوقع أن يتم الكشف عن الهاتف الجديد قبل هذا الموعد.

وينتظر أن يضم الهاتف "لوميا 929" شاشة بقياس 5 بوصة بدقة Full HD، وأن تدعمه الشركة الفنلندية بمعالج "سنابدراجون 800" رباعي النواة من "كوالكوم".

وتنوي "نوكيا" توفير هاتفها الذكي الجديد بكاميرا خلفية بتقنية "بيور فيو" تبلغ دقتها 20 ميغابيكسل، لينافس إلى جانب هاتفيها "لوميا 1020" المزود بكاميرا بدقة 41 ميغابيكسل و"لوميا 1520" المزود بكاميرا 20 ميغابيكسل، في سوق هواتف الكاميرا.

وأشارت تسريبات حول الهاتف أنه سوف يزود ببطارية سعة 2510 ميلي أمبير/ساعة وبذاكرة وصول عشوائي تبلغ 2 غيغابايت، وذاكرة تخزين داخلية سعة 32 غيغابايت، وسيملك إمكانية توسعة ذاكرة التخزين عبر بطاقة خارجية من نوع "ميكرو إس دي".

ولم تكشف "نوكيا" عن موعد محدد لطرح هاتفها في الأسواق أو أسماء الأسواق التي ستحصل عليه أولاً، إلا أن بعض الصور التي سربت للهاتف أظهرت أن شركة "فريزون" الأميركية ستوفر الهاتف أولاً في الولايات المتحدة.

يذكر أن "نوكيا" كانت قد أطلقت قبل أيام قليلة هاتفا جديدا في سلسلة "لوميا" وهو الهاتف "لوميا 525"، كما تعمل الشركة حالياً على تطوير هاتفين مزودين بنظام "ويندوز فون 8.1" لطرحهما في 2014.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان