الأربعاء, 10 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 25 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى انطلاق فعاليات حملة التطعيم ضد الانفلونزا الموسمية بصبيا «الشؤون البلدية»: عدم الالتزام باللائحة المحدثة لنشاط البقالات والتموينات مخالفة فورية «مدرستي».. وزير التعليم يكرم الفريق التقني ويشيد بالكوادر الوطنية قنوات «عين».. وزارة التعليم: تجاوزت الـ 128 مليون مشاهدة شركة البحر الأحمر تطرح وظائف.. وتحدِّد موعد التقديم للرجال والنساء مستشار وزير الطاقة: الإمدادات لم تتأثر بحادث الاعتداء.. ومحطة “جدة” عادت لأدائها الطبيعي “النيابة العامة” تكشف آلية قبول رجال الضبط الجنائي للبلاغات والشكاوى الزميل “الزائري” ينهي برنامج “المراسم في العلاقات العامة” “النقد” تُوقع عقوبات على 30 مؤسسة مالية خالفت مبادئ تمويل الأفراد تعاملات الثلاثاء.. الشركات الصاعدة والهابطة في سوق الأسهم السعودية “التجارة” تحث العموم على إبداء آرائهم حيال تعديل لائحة نظام التجارة الإلكترونية أمانة جدة تفعّل العقد الإلكتروني للنفايات التجارية وتلغي الورقي

نائب أمير منطقة جازان يقدّم دعماً مالياً لمركز رعاية وتأهيل فئات إعاقة التوحد بالمنطقة

الزيارات: 349
التعليقات: 0
نائب أمير منطقة جازان يقدّم دعماً مالياً لمركز رعاية وتأهيل فئات إعاقة التوحد بالمنطقة
https://www.athrnews.org/?p=240639
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

قدّم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبد العزيز بن محمد نائب أمير منطقة جازان تبرعا بمبلغ مليون ريال مساهمة من سموه في انشاء مشروع مركز رعاية وتأهيل فئات إعاقة التوحد بالمنطقة التابع للجمعية السعودية الخيرية للتوحد.

وأكد عضو جمعية اطفال التوحد السعودية المشرف على المشروع الدكتور محسن بن علي فارس الحازمي أن تبرع سمو نائب أمير المنطقة يأتي تقديرا من سموه لما يقدمه المركز للأطفال الذين يعانون من مرض التوحد ، وامتداداً لما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آلِ سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله - لأبنائهم المواطنين بمختلف مناطق وطننا العزيز وفِي مقدمتهم الأطفال المعاقين وأطفال التوحد بشكل خاص وتقديم كل ما يحتاجون إليه من خدمات ورعاية خاصة.

وبين أن التبرع جاء عقب رعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان مساء الخميس الماضي حفل وضع حجر الأساس للمشروع الذي سيقام على مساحة 20 ألف متر مربع ، وسيتم بناءه وفق أحدث المعايير والمقاييس العالمية ليقدم خدماته التخصصية لرعاية وتأهيل فئات إعاقة التوحد للمحتاجين من ذوي إعاقة التوحد ، بما يلبي حاجة المنطقة الماسة لوجود الخدمات المتخصصة لفئات التوحد، في ظل عدم وجود مراكز متخصصة كافية في هذا المجال.

ورفع الدكتور الحازمي في ختام تصريحه باسمه ونيابة عن أهالي منطقة جازان أسمى آيات الشكر والعرفان للقيادة الرشيدة على ما توليه من اهتمام ورعاية وما تشهده المنطقة من مشروعات تطور ونمو في شتى المجالات ومنها مشروع مركز التوحد , ومشروع فرع الجمعية السعودية للأطفال المعاقين ، ولسمو أمير منطقة جازان على متابعته الدائمة لكافة المشروعات والخدمات المقدمة للمواطن والمقيم ومنهم أطفال التوحد ، ولسمو نائب أمير المنطقة على تبرعه السخي للمركز , سائلاً الله تعالى ان ينفع بتبرع سموه وأن يجعله في ميزان حسناته ، وأن يديم على بلادنا أمنها واستقرارها وولاة أمرها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان