الأحد, 14 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 29 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الهلال يهزم النصر.. ويُتوَّج بطلاً لكأس الملك للمرة التاسعة في تاريخه “هيئة الاتصالات” تلزم مقدمي الخدمات البريدية اللوجستية بتوفير أرقام خدمة عملاء مجانية يندرج تحت الاستثمار عالي المخاطر.. البنوك السعودية تعرف بـ”تجارة الفوركس” “التعليم” تعلن جدول الحصص اليومي لجميع المراحل التعليمية للأسبوع الرابع عشر “الصحة”: تسجيل 13 وفاة و220 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 401 حالة أكاديمية الحوار للتدريب تفتح التطوع لـ370 من الشباب والفتيات “عن بُعد” القاتل في قضية القنفذة يعترف أمام النيابة بالتفاصيل البشعة للجريمة “الشؤون الإسلامية” تنفذ أكثر من 122 ألف عمل دعوي لغرس قيم الانتماء وبيان المنهج الوسطي المعتدل “البيئة” تنفذ حملة تفتيشية على سوق الأسماك بالقنفذة وترصد عدة مخالفات “المواصفات” ضمن 6 تجارب عالمية متميزة في “التدريب عن بُعد” «البيئة» تصادر 120 طنًا من الحطب المحلي في 4 مناطق الثقافة تحتفي بالخط العربي في نهائي كأس خادم الحرمين

«العداوي» و”المعافا” وصول الكتب الدراسية والأثاث للمركز الرئيسي لحملة محو الأمية بقطاع الفطيحة بتعليم صبيا

الزيارات: 302
التعليقات: 0
«العداوي» و”المعافا” وصول الكتب الدراسية والأثاث للمركز الرئيسي لحملة محو الأمية بقطاع الفطيحة بتعليم صبيا
https://www.athrnews.org/?p=240674
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

وصلت المقررات الدراسية الخاصة بالدارسين والدراسات ‏⁧‫والاثاث الدراسي إلى المركز الرئيسي بالفطيحة وقد وقف مدير تعليم الكبار بصبيا والمدير التنفيذي للحملة الأستاذ حسن عداوي بنفسه على ذلك بهدف الاطلاع عن كثب على حجم سير العمل ونسبة الإنجاز للخطط المرسومة.

وأكد " العداوي " أن جميع الكتب والأثاث الخاصة بالحملة وصلت إلى مستودعات الإدارة مفيدا بأن الإدارة قد شرعت فورا ومنذ وصولها إلى ترحيلها للمركز الرئيسي في الفطيحة وفق خطة زمنية محددة.

وأضافت « الأستاذة صالحة حمود » المديرة النفيذية لحملة البنات أن فرق الصيانة والاستعداد بمراكز حملة البنات للتوعية ومحو الأمية قد باشرت مهامها وفق الخطة المعدة لذلك ‏⁧‫وكذلك تم إعادة تأهيل مقرات الدراسة بالمراكز من أجل الإطمئنان على سلامة البيئة التعليمية في جميع مراكز الحملة.

من جهة أخرى أوضح مدير مكتب التعليم بمحافظة بيش الأستاذ أحمد بن عبدالله أبوطالب "مساعد المدير التنفيذي للحملة " أن إدارة تعليم صبيا وضعت خطة تضمن مشاركة واسعة من المستهدفين في برامج الحملة وتشجيعهم على مواصلة دراستهم، عبر برامج ترويحية يومية وأسبوعية نوعية تلبي رغبات الدارسين .

موجهاً شكره لمدير تعليم صبيا الدكتور عسيري بن أحمد الأحوس المشرف العام على الحملة على توجيهاته وتذليله للصعاب لإنجاح هذا الحدث المهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان