الاثنين, 15 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 30 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بعدما أثبت فعاليته.. “موديرنا” تتقدم بطلبات الترخيص الطارئ للقاحها ضد “كورونا” العواد: حقوق الإنسان تزور السجون ودور التوقيف دورياً للوقوف على مدى تمتع المحكومين والموقوفين بحقوقهم يوفّر 317 فيلا.. “الوطنية للإسكان” تُطلق مشروع “خيالا – المهندية” بجدة هل الطائرات السعودية مُجهزة لنقل لقاح كورونا؟ الرئيس التنفيذي للخطوط السعودية يُجيب بمبلغ تجاوز 31 مليون ريال.. “الموارد البشرية” بالرياض تنهي مستحقات المتوفين من العمالة حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ الثلاثاء في المملكة التجارة: التعامل مع أرقام واتساب أعمال دون التثبت من أصحابها يعرضكم للنصب والاحتيال إيران منبع الشر والإجرام تعليم الرياض يحث الطلاب والطالبات على المشاركة في جائزة الأمير سلطان لحفظ القرآن لذوي الإعاقة مجلس الشورى يوافق على مواد مشروع نظام جمع التبرعات وصرفها داخل المملكة “الصحة”: تسجيل 12 وفاة و232 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 393 حالة القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط عدداً من مخالفي نهل الرمال وتجريف التربة

“الشورى” يطالب نزاهة بالتعاون مع “العمل” لدراسة واقع الفساد في القطاع الخاص

الزيارات: 444
التعليقات: 0
“الشورى” يطالب نزاهة بالتعاون مع “العمل” لدراسة واقع الفساد في القطاع الخاص
https://www.athrnews.org/?p=240778
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

طالب أعضاء مجلس الشورى اليوم (الثلاثاء)، هيئة مكافحة الفساد بالتوجه للقطاع الخاص ودراسة واقع الفساد فيه، ومدى تأثيره على القطاع العام، بالتعاون مع وزارة العمل.

وأصدر المجلس خلال جلسته اليوم برئاسة الدكتور عبدالله آل الشيخ، قرارًا بعد مناقشة التقرير السنوي للهيئة الوطنية لمكافحة الفساد، طالب فيه الهيئة بالعمل مع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية على إنشاء مؤسسات وجمعيات غير حكومية متعددة الأغراض لمكافحة الفساد وحماية النزاهة.

كما طالب الهيئة بإيجاد برامج ومشروعات شراكة استراتيجية مع وزارة التعليم، والشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، والثقافة والإعلام، لتعزيز قيم النزاهة والأمانة والشفافية من خلال تضمينها المناهج الدراسية والخطب ودروس المساجد والبرامج الإعلامية.

وأكد على ضرورة التنسيق مع الجهات المعنية لاتخاذ الإجراءات اللازمة لرفع موقع المملكة على المؤشرات الدولية لمدركات الفساد الصادر عن منظمة الشفافية العالمية بما يتناسب مع مكانة المملكة وجهودها في مكافحة الفساد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان