الأحد, 14 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 29 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الهلال يهزم النصر.. ويُتوَّج بطلاً لكأس الملك للمرة التاسعة في تاريخه “هيئة الاتصالات” تلزم مقدمي الخدمات البريدية اللوجستية بتوفير أرقام خدمة عملاء مجانية يندرج تحت الاستثمار عالي المخاطر.. البنوك السعودية تعرف بـ”تجارة الفوركس” “التعليم” تعلن جدول الحصص اليومي لجميع المراحل التعليمية للأسبوع الرابع عشر “الصحة”: تسجيل 13 وفاة و220 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 401 حالة أكاديمية الحوار للتدريب تفتح التطوع لـ370 من الشباب والفتيات “عن بُعد” القاتل في قضية القنفذة يعترف أمام النيابة بالتفاصيل البشعة للجريمة “الشؤون الإسلامية” تنفذ أكثر من 122 ألف عمل دعوي لغرس قيم الانتماء وبيان المنهج الوسطي المعتدل “البيئة” تنفذ حملة تفتيشية على سوق الأسماك بالقنفذة وترصد عدة مخالفات “المواصفات” ضمن 6 تجارب عالمية متميزة في “التدريب عن بُعد” «البيئة» تصادر 120 طنًا من الحطب المحلي في 4 مناطق الثقافة تحتفي بالخط العربي في نهائي كأس خادم الحرمين

السديس: تعاون الجهات الأمنية يسهم في تحقيق الرخاء والطمأنينة

الزيارات: 366
التعليقات: 0
السديس: تعاون الجهات الأمنية يسهم في تحقيق الرخاء والطمأنينة
https://www.athrnews.org/?p=240850
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

التقى معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس بمكتبه معالي مدير الأمن العام الفريق عثمان بن ناصر المحرج والقيادات المرافقة له.

وفي مستهل اللقاء أكد الرئيس العام على أهمية الجانب الأمني وضرورة التخطيط المسبق والتعاون المستمر بين الجهات العاملة، كما حرص معاليه على ضرورة وجود دراسات مسبقة وتشكيل فريق عمل لحل المشكلات الطارئة.

ومن جهة أخرى، رفع معالي الرئيس العام شكر وتقديره وامتنانه لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وولي ولي العهد وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ومعالي الفريق عثمان المحرج و مرافقيه على ما يقدمونه للحرمين الشريفين من رعاية واهتمام، داعياً المولى عز وجل أن يجعل هذه الأعمال الجليلة في موازين حسناتهم.

من جانبه شكر معالي مدير الأمن العام الفريق عثمان بن ناصر المحرج معالي الرئيس العام على العمل الدؤوب والمستمر والفعال في خدمة بيت الله العتيق وزواره من جميع أصقاع الأرض.

وفي نهاية اللقاء سلم معالي الرئيس العام هدية تذكارية لمعالي مدير الأمن العام والقيادات الامنية المرافقة.

حضر اللقاء مستشار الرئيس العام والمشرف على مكتب معاليه الشيخ الدكتور يوسف بن عبدالله الوابل ومن الجانب الأمني سعادة قائد أمن الحج والعمرة اللواء سعود بن عبدالله الخليوي وسعادة مدير العلاقات العامة والأعلام العقيد سامي بن محمد الشويرخ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان