الاثنين, 15 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 30 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الأمير تركي بن طلال يدشن مركز الرعاية الحديثة في مركز صمخ ببيشة توفر أكثر من 1800 قطعة أرض.. “سكني” يطلق 8 مخططات جديدة في 4 مناطق تقي من أمراض أخرى.. “الصحة” توضح تأثير الإجراءات الاحترازية على أمراض الجهاز التنفسي “البنك المركزي” يمدد برنامج تأجيل الدفعات حتى نهاية الربع الأول من 2021 هيئة الاتصالات تكشف عن سرعات الإنترنت لمقدمي خدمات الاتصالات متى يجب على مصاب كوفيد-19 التوجه للطوارئ؟ “الصحة” تجيب جمعية “تميز ” الشبابية تقيم دورة الإسعافات الأولية سوق الأسهم يغلق مرتفعاً عند 8،708.59 نقطة “الصحة”: تسجيل 217 حالة إصابة بكورونا .. وتعافي 386 خلال الـ24 ساعة الماضية متحدث الصحة: آلية جديدة للإعلان عن إصابات كورونا في المملكة من خلال خريطة الإصابات الأسبوعية «هدف» لمستفيدي «حافز»: احذروا التعامل مع الأشخاص غير المصرح لهم حرس الحدود يطرح وظائف شاغرة للمواطنين بنظام “التعاقد”

الجبير: قرار قطع العلاقات مع قطر جاء بسبب تراكمات وليس نتيجة موقف أو تصرف واحد

الزيارات: 423
التعليقات: 0
الجبير: قرار قطع العلاقات مع قطر جاء بسبب تراكمات وليس نتيجة موقف أو تصرف واحد
https://www.athrnews.org/?p=240856
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أكد وزير الخارجية عادل الجبير، أن قرار قطع العلاقات مع قطر جاء بسبب تراكمات وليس نتيجة موقف أو تصرف واحد، وقال الجبير في تصريحات صحفية: "قطع العلاقات مع قطر جاء لأن الدوحة لم تلتزم بعدم دعم وسائل الإعلام العدائية، بالإضافة لأنها لم تلتزم بعدم دعم الجماعات الإرهابية، بجانب عدم التزامها بالقرارات المبرمة منذ سنوات".

وأكد الجبير، أن السياسات العدائية للحكومة القطرية تضر بدول المنطقة وخاصة بمجلس التعاون الخليجي، وأضاف: "لا تنوي أي دولة الإضرار بقطر ومواطنيها ويجب على الدوحة أن تختار ما إذا كانت ستتخذ اتجاهنا أو الاتجاه الآخر".

وفي الشأن الإيراني، قال وزير الخارجية: إيران هي الداعم الأول للإرهاب في العالم، ويجب معاقبتها على تدخلاتها في شؤون المنطقة ودعمها للجماعات المتطرفة والإرهابية، وأضاف: "إن أفكار النظام الإيراني السياسية مرفوضة تماما".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان