الأحد, 14 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 29 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الهلال يهزم النصر.. ويُتوَّج بطلاً لكأس الملك للمرة التاسعة في تاريخه “هيئة الاتصالات” تلزم مقدمي الخدمات البريدية اللوجستية بتوفير أرقام خدمة عملاء مجانية يندرج تحت الاستثمار عالي المخاطر.. البنوك السعودية تعرف بـ”تجارة الفوركس” “التعليم” تعلن جدول الحصص اليومي لجميع المراحل التعليمية للأسبوع الرابع عشر “الصحة”: تسجيل 13 وفاة و220 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 401 حالة أكاديمية الحوار للتدريب تفتح التطوع لـ370 من الشباب والفتيات “عن بُعد” القاتل في قضية القنفذة يعترف أمام النيابة بالتفاصيل البشعة للجريمة “الشؤون الإسلامية” تنفذ أكثر من 122 ألف عمل دعوي لغرس قيم الانتماء وبيان المنهج الوسطي المعتدل “البيئة” تنفذ حملة تفتيشية على سوق الأسماك بالقنفذة وترصد عدة مخالفات “المواصفات” ضمن 6 تجارب عالمية متميزة في “التدريب عن بُعد” «البيئة» تصادر 120 طنًا من الحطب المحلي في 4 مناطق الثقافة تحتفي بالخط العربي في نهائي كأس خادم الحرمين

مباراة استعراضية تجمع قدماء لاعبي الحجرين ليلة الجمعة

الزيارات: 46232
التعليقات: 0
مباراة استعراضية تجمع قدماء لاعبي الحجرين ليلة الجمعة
https://www.athrnews.org/?p=240860
محمد بن إبراهيم صديق
ميدان أثر الرياضي

من المنتظر أن يحتضن ملعب نادي البراعم بالحجرين بمحافظة صبيا مباراة استعراضية ستجمع قدماء لاعبي فريق الحجرين الذين واكبوا العصر الجميل للكرة السعودية في بداية الثمانينات الميلادية.

و تأتي هذه المباراة ضمن برامج نادي البراعم بالحجرين التابع للجنة التنمية الاجتماعية بساحل الجعافرة.

و سوف يشارك في المباراة كل من الشيخ عبدالله احمد صديق ونجم الكره الحجرينية المتألق الكابتن عرار بطيس والكابتن يحي إدريس صديق والكابتن إبراهيم إدريس صديق والكابتن أحمد خيري والكابتن يحي عبدالله والكابتن حسين عقيلي والكابتن إبراهيم قحيمي.

و قال الأستاذ أحمد يحي حجريني رئيس نادي البراعم أن الهدف من إقامة هذه المباراة هو إعادة الجيل القديم الذي خدم الحجرين رياضيا ومثلها في العديد من المناسبات والتنافس الرياضي قبل أربعين عام.

و أضاف الحجريني أيضا انه من أهداف اقامة المباراة هو ممارسة رياضة كرة القدم للاعبين القدماء بعد انقطاع يزيد عن عشرين عاما .

وشكر الحجريني جميع الداعمين من أعيان وشباب الحجرين لنادي البراعم وعلى رأسهم الشيخ عبدالله بن أحمد صديق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان