السبت, 13 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 28 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “هيئة الاتصالات” تلزم مقدمي الخدمات البريدية اللوجستية بتوفير أرقام خدمة عملاء مجانية يندرج تحت الاستثمار عالي المخاطر.. البنوك السعودية تعرف بـ”تجارة الفوركس” “التعليم” تعلن جدول الحصص اليومي لجميع المراحل التعليمية للأسبوع الرابع عشر “الصحة”: تسجيل 13 وفاة و220 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 401 حالة أكاديمية الحوار للتدريب تفتح التطوع لـ370 من الشباب والفتيات “عن بُعد” القاتل في قضية القنفذة يعترف أمام النيابة بالتفاصيل البشعة للجريمة “الشؤون الإسلامية” تنفذ أكثر من 122 ألف عمل دعوي لغرس قيم الانتماء وبيان المنهج الوسطي المعتدل “البيئة” تنفذ حملة تفتيشية على سوق الأسماك بالقنفذة وترصد عدة مخالفات “المواصفات” ضمن 6 تجارب عالمية متميزة في “التدريب عن بُعد” «البيئة» تصادر 120 طنًا من الحطب المحلي في 4 مناطق الثقافة تحتفي بالخط العربي في نهائي كأس خادم الحرمين في الديربي الكبير .. الهلال يبحث عن اللقب التاسع .. والنصر عينه على السابع

العريفي: المخابرات السورية ربطت اسمي بمصطلح “جهاد النكاح” لهذا السبب

الزيارات: 265
التعليقات: 0
العريفي: المخابرات السورية ربطت اسمي بمصطلح “جهاد النكاح” لهذا السبب
https://www.athrnews.org/?p=240879
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

اتهم الداعية الإسلامي الدكتور محمد العريفي، مخابرات النظام السوري بأنها وراء ربطه بمصطلح "جهاد النكاح" والفتوى التي ظهرت في هذا الأمر، مبيناً أنهم كانوا يهدفون من ذلك إلى تشويه صورته.

وأوضح العريفي خلال لقاء له مع برنامج "تحقيق" على قناة "المجد"، أنه كان من أوائل مَن خطبوا عن سوريا والانتهاكات التي يواجهها الشعب السوري من نظام بشار الأسد، وقام إعلام النظام بالترويج عبر قنواته لتلك الفتوى لتشويه صورته وصورة كل مَن يدعو لنصرة أهل الشام.

وأكد أن تلك الفتوى لم تصدر عنه ولم يتحدث بها على الإطلاق، مشيراً إلى أنه فوجئ بالأمر ورد عليه في حينه بأن الواقع يكذب ذلك، لكنّ كثيراً من الناس بدأوا ينشرون تلك الإشاعة، بينهم عدد من الإعلاميين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان