الاثنين, 15 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 30 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “حساب المواطن” يعلن صدور نتائج الأهلية لدفعة شهر ديسمبر هل يجب إخراج الزكاة من القرض؟.. الشيخ “المطلق” يوضح مصادر: إحالة الفتاة المعنفة بمكة إلى الضمان الاجتماعي .. وإعانة شهرية لها بتلك الحالة تركي آل الشيخ يعلن قرب إطلاق مؤسسة خيرية تحمل اسمه خادم الحرمين وولي العهد يهنئان رئيس إفريقيا الوسطي بـ”يوم ‏الجمهورية”‏ الحصيني: أمطار متفاوتة حتى صباح يوم غد على هذه المناطق “أرامكو” تبدأ توزيع 70 مليار ريال كأرباح على المساهمين عن الربع الثالث البنك المركزي السعودي: العملة الرقمية “عابر” في طور التجربة.. وليست مخصصة للأفراد معاقبة 9 منشآت تجارية لمخالفتها تطبيق الإجراءات ‏الاحترازية لمجابهة “كورونا”‏ بمكة الأمير تركي بن طلال يدشن مركز الرعاية الحديثة في مركز صمخ ببيشة توفر أكثر من 1800 قطعة أرض.. “سكني” يطلق 8 مخططات جديدة في 4 مناطق تقي من أمراض أخرى.. “الصحة” توضح تأثير الإجراءات الاحترازية على أمراض الجهاز التنفسي

اللواء الجباري يتفقد أعمال أمن المنشآت بجازان

الزيارات: 816
التعليقات: 0
اللواء الجباري يتفقد أعمال أمن المنشآت بجازان
https://www.athrnews.org/?p=240888
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

خلال جولته التفقدية لمواقع قوات أمن المنشآت، تفقد قائد قوات أمن المنشآت اللواء سعد بن حسن الجباري، مركز أمن المنشآت بمحافظة الدرب بمرافقة نائب قائد قوات أمن المنشآت اللواء حميد بن محمد الجحدلي، ومساعد قائد القوات لشؤون العمليات العميد محمد بن جزاء الحربي، ومساعد قائد قوة أمن المنشآت بمنطقة جازان العميد علي بن شايع الخريب وعدد من الضباط .

وتجول اللواء الجباري بين النقاط ومسارات الدوريات ومبنى الإدارة؛ للوقوف على التجهيزات مستمعا لشرح مفصل عن آلية سير العمل، واطلع على البوابات وأجهزة المراقبة على محطة تحلية الشقيق.

وتأتي زيارة اللواء الجباري للاطمئنان على سير العمل بالوجه المطلوب، والتأكد من جاهزية المواقع وسير العمل الميداني للتأكد من تذليل كافة العقبات التي قد تواجه منسوبي القوات .

وشدد اللواء الجباري في زيارته لموقع مركز أمن المنشآت بمحافظة الدرب، على أخذ الحيطة والحذر واتخاذ كافة الاحتياطات اللازمة، مثمنًا دور ضباط وأفراد قوة أمن المنشآت بالمنطقة في تأدية عملهم والحرص على ذلك، مطالبًا إياهم بمضاعفة الجهود لخدمة بلدهم في هذه الظروف التي تتطلب تكاتف وتكثيف الجهود لتحقيق الأمن والأمان لمنشآت وطننا الغالي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان