الأربعاء, 10 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 25 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى منح ميدالية الاستحقاق لـ111 مواطناً لتبرعهم بدمائهم 10 مرات اتفاقية بين “أمن الدولة” و”الجمارك” للتكامل الأمني في مجال أمن المسافرين والشحن الجمركي كيف يمكن ترشيد استهلاك الكهرباء والحصول على إنارة أفضل؟.. مختص في “كفاءة الطاقة” يوضح “أبشر” يوضح كيفية تجديد رخصة القيادة إلكترونياً صدور موافقة خادم الحرمين الشريفين على تغيير مسمى مؤسسة النقد العربي السعودي إلى البنك المركزي السعودي برئاسة الملك.. “الوزراء” يؤكد أهمية التعاون الدولي لمواجهة “كورونا”.. ويوافق على نظام البنك المركزي انطلاق فعاليات حملة التطعيم ضد الانفلونزا الموسمية بصبيا «الشؤون البلدية»: عدم الالتزام باللائحة المحدثة لنشاط البقالات والتموينات مخالفة فورية «مدرستي».. وزير التعليم يكرم الفريق التقني ويشيد بالكوادر الوطنية قنوات «عين».. وزارة التعليم: تجاوزت الـ 128 مليون مشاهدة شركة البحر الأحمر تطرح وظائف.. وتحدِّد موعد التقديم للرجال والنساء مستشار وزير الطاقة: الإمدادات لم تتأثر بحادث الاعتداء.. ومحطة “جدة” عادت لأدائها الطبيعي

أمير الشمالية يرعى حملة شعبية لتسديد الديون عن السجناء

الزيارات: 43349
التعليقات: 0
أمير الشمالية يرعى حملة شعبية لتسديد الديون عن السجناء
https://www.athrnews.org/?p=240896
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان أمير منطقة الحدود الشمالية والرئيس الفخري للجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم “تراحم” مساء اليوم الأربعاء إنطلاق المرحلة الثانية من الحملة الشعبية بالمنطقة الشمالية، حملة التبرعات لصالح سجناء الديون المالية بسجون المنطقة الشمالية والتي تنظمها “تراحم” بهدف تسديد الديون عن السجناء، وذلك على مسرح نادي الحدود الشمالية الأدبي بعرعر .

حيث من المنتظر أن يشهد الحفل حضور عدد كبير من رجال الأعمال وشباب المنطقة وعدد من محبي عمل الخير في المملكة يتقدمهم الفنان فايز المالكي والمنشد فهد مطر وغيرهم .

وكان رئيس لجنة تراحم بمنطقة الحدود الشمالية اللواء متقاعد مركي الرويلي قد كشف بأنّه تم توجيه الدعوة بالمشاركة لجميع الشركات والمؤسسات الموجودة بالمنطقة، وبأنّه تمت مخاطبة جميع رجال الأعمال فيها .

كما كشف عن عدد من الضوابط التي تم وضعها من أجل السداد عن المساجين كأن لايتجاوز مبلغ الدين الـ250 ألف ريال وأن يكون السجين أمضى ما لايقل عن شهرين بالسجن وأن الحق الخاص ثابت لا جدال فيه، وألا تكون المطالبة مقرونة بقضايا جنائية، وأنّ الأولوية للموقوفين من أبناء السلك العسكري وكذلك الموقوفين بالسجن العام والذين حُصرت أسمائهم عن طريق مراجعهم ثم عن طريق إدارة الحقوق .

وكان صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان، قد قدم تبرعاً مالياً بمبلغ ثلاثة ملايين ريال لصالح اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم (تراحم) في المنطقة الشمالية .

كما وافق سموه على الرئاسة الفخرية للجنة الوطنية لرعاية السجناء تراحم في المنطقة ليكون ذلك الدافع الأكبر حتى الآن في سبيل تحقيق اللجنة أهدافها في ظل الدعم والاهتمام الذي توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – لكل ما يخدم أبناء هذا الوطن في جميع المجالات .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان