الاثنين, 15 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 30 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “حساب المواطن” يعلن صدور نتائج الأهلية لدفعة شهر ديسمبر هل يجب إخراج الزكاة من القرض؟.. الشيخ “المطلق” يوضح مصادر: إحالة الفتاة المعنفة بمكة إلى الضمان الاجتماعي .. وإعانة شهرية لها بتلك الحالة تركي آل الشيخ يعلن قرب إطلاق مؤسسة خيرية تحمل اسمه خادم الحرمين وولي العهد يهنئان رئيس إفريقيا الوسطي بـ”يوم ‏الجمهورية”‏ الحصيني: أمطار متفاوتة حتى صباح يوم غد على هذه المناطق “أرامكو” تبدأ توزيع 70 مليار ريال كأرباح على المساهمين عن الربع الثالث البنك المركزي السعودي: العملة الرقمية “عابر” في طور التجربة.. وليست مخصصة للأفراد معاقبة 9 منشآت تجارية لمخالفتها تطبيق الإجراءات ‏الاحترازية لمجابهة “كورونا”‏ بمكة الأمير تركي بن طلال يدشن مركز الرعاية الحديثة في مركز صمخ ببيشة توفر أكثر من 1800 قطعة أرض.. “سكني” يطلق 8 مخططات جديدة في 4 مناطق تقي من أمراض أخرى.. “الصحة” توضح تأثير الإجراءات الاحترازية على أمراض الجهاز التنفسي

قتلى وجرحى في هجومين بمبنى البرلمان الإيراني ومرقد الخميني

الزيارات: 351
التعليقات: 0
قتلى وجرحى في هجومين بمبنى البرلمان الإيراني ومرقد الخميني
https://www.athrnews.org/?p=240906
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

فتح مسلحون النار الأربعاء داخل مجلس الشورى الإيراني فيما فجر انتحاري نفسه في ضريح آية الله الخميني، كما ذكرت وسائل إعلام حكومية.

ونقلت وكالة الانباء الايرانية الرسمية عن رئيس العلاقات العامة في الموقع علي خليلي ان مسلحا دخل من الباب الغربي للضريح وفتح النار قبل ان يفجر السترة الناسفة التي كان يرتديها، وأفادت وكالة الأنباء الطلابية "إيسنا" عن مقتل شخص لكنها لم توضح ما اذا كان القتيل هو الانتحاري، وذكرت وكالة الأنباء العمالية أن خمسة اشخاص جرحوا، موضحة أن قوات الأمن تبطل مفعول قنبلة داخل الضريح، ويبعد ضريح الخميني نحو عشرين كيلومترا عن البرلمان.

وفي مجلس الشورى، قال نائب في البرلمان لقناة ايريب التلفزيونية أن ثلاثة مسلحين يحملون رشاشات ومسدسا دخلوا مجمع مجلس الشورى في وسط طهران من مدخله الشمالي، وذكرت وكالتا الأنباء الطلابية (ايسنا) وفارس أن ثلاثة اشخاص جرحوا بينهم حارس.

وتضاربت الانباء إذ ذكرت تقارير ان السلطات سيطرت على الوضع بينما تحدثت اخرى عن استمرار اطلاق النار وتطويق المباني، وقالت وكالة الانباء الطلابية ان مطلقي النار مطوقون لكن لم يتم توقيفهم بعد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان