الثلاثاء, 9 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 24 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى انطلاق فعاليات حملة التطعيم ضد الانفلونزا الموسمية بصبيا «الشؤون البلدية»: عدم الالتزام باللائحة المحدثة لنشاط البقالات والتموينات مخالفة فورية «مدرستي».. وزير التعليم يكرم الفريق التقني ويشيد بالكوادر الوطنية قنوات «عين».. وزارة التعليم: تجاوزت الـ 128 مليون مشاهدة شركة البحر الأحمر تطرح وظائف.. وتحدِّد موعد التقديم للرجال والنساء مستشار وزير الطاقة: الإمدادات لم تتأثر بحادث الاعتداء.. ومحطة “جدة” عادت لأدائها الطبيعي “النيابة العامة” تكشف آلية قبول رجال الضبط الجنائي للبلاغات والشكاوى الزميل “الزائري” ينهي برنامج “المراسم في العلاقات العامة” “النقد” تُوقع عقوبات على 30 مؤسسة مالية خالفت مبادئ تمويل الأفراد تعاملات الثلاثاء.. الشركات الصاعدة والهابطة في سوق الأسهم السعودية “التجارة” تحث العموم على إبداء آرائهم حيال تعديل لائحة نظام التجارة الإلكترونية أمانة جدة تفعّل العقد الإلكتروني للنفايات التجارية وتلغي الورقي

“عين الصقر” تطيح بلص إفريقي سرق مجوهرات بنحو 4 ملايين ثم هرب إلى خارج المملكة

الزيارات: 355
التعليقات: 0
“عين الصقر” تطيح بلص إفريقي سرق مجوهرات بنحو 4 ملايين ثم هرب إلى خارج المملكة
https://www.athrnews.org/?p=240913
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

نجحت الجهات الأمنية في إلقاء القبض على لص من شرق إفريقيا بمطار الملك عبدالعزيز بجدة، بعد سرقته محلات ذهب ومجوهرات بقيمة 3.8 ملايين ريال، وتمكن من مغادرة المملكة متخفياً.

ونجحت الجهات الأمنية في تحديد هوية اللص، وفقا لـ"عكاظ"، بعد أن قدم إلى المملكة عامي 1435 و1437هـ بتأشيرة عمره، ونفذ جريمته، ثم هرب خارج المملكة، وتم وضعه على قائمة الترقب والقدوم، حيث جرى كشف هويته بعد عودته للمرة الثالثة عن طريق "عين الصقر" التي تعنى بتدقيق هويات القادمين للمملكة عبر المنافذ.

ونفذ اللص جريمته الأولى في رمضان عام 1435هـ تمثلت في سرقة مجوهرات وأحجار كريمة من أحد محال المجوهرات بسوق اليمامة بحي الكندرة بجدة قدرت قيمتها بـ1.8 ريال، ونفذ الثانية في رمضان 1437هـ، حيث سرق مع أحد شركائه مجوهرات قدرت قيمتها بمليوني ريال من أحد المحال بسوق المرجان بحي الصفا.

وكانت الشرطة قد تلقت بلاغين عن سرقة محلين للمجوهرات، وبتحرياتها تمكنت من تحديد هوية الجاني، وهو معتمر إفريقي ونفذ جريمته الأولى ثم عاد بعد عامين ونفذ الجريمة الثانية، فوضعت الشرطة معلومات هويته بالمنافذ، ليلقى القبض عليه عند محاولته الدخول عبر مطار الملك عبدالعزيز بتأشيرة عمرة، بعد أن تعرفت "عين الصقر" عليه، وتطابقت بصماته مع ما تم رفعه من مواقع السطو، إضافة لتطابق صورته مع التسجيلات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان