الثلاثاء, 9 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 24 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الزعاق: حالة مطرية تؤثر على رقعة واسعة من البلاد بدءاً من الغد.. تشمل هذه المناطق مصادر: “البيئة” تعتزم التعاقد مع شركات أمنية لحماية ومراقبة الغابات والمنتزهات والمراعي المملكة تحقق المركزين السابع والعاشر في بطولة الأولمبياد العالمي للروبوت 2020 الحصيني: اليوم الطالع الأخير من الوسم والمنزلة السابعة من الخريف.. وهكذا ستكون أجواء معظم المناطق أمانة تبوك تحدد موعد سحب قرعة الأراضي السكنية الممنوحة في هذا الموعد تعليم جازان يحتفي بالذكرى السادسة للبيعة بتقديم لوحات وطنية مدراء فروع وزارة البيئة والمياه والزراعة للقطاع الجنوبي يجتمعون بجازان مصدر مسؤول في وزارة الطاقة : نشوب حريق في خزان للوقود في محطة توزيع المنتجات البترولية في شمال جدة نتيجة اعتداء إرھابي بمقذوف التعادل الإيجابي يحسم موقعة الأهلي والشباب .. في قمة ” الكلاسيكو “ أكثر من 143 ألف مستفيد من خدمات عيادات تطمن ومراكز تأكد في جازان في مباراة البطاقات الحمراء.. القادسية والباطن تعادل مثير مباراة دراماتيكية.. “الفيصلي” يرفض الاستسلام ويتعادل بهدف قاتل أمام “الاتحاد”

“داعش” يتبنى لأول مرة هجوما في إيران استهدف البرلمان وضريح الخميني.. وارتفاع عدد القتلى إلى 7

الزيارات: 379
التعليقات: 0
“داعش” يتبنى لأول مرة هجوما في إيران استهدف البرلمان وضريح الخميني.. وارتفاع عدد القتلى إلى 7
https://www.athrnews.org/?p=240925
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

أعلن تنظيم "داعش" الإرهابي مسؤوليته عن الهجوم الذي استهدف البرلمان الإيراني وضريح الخميني اليوم "الأربعاء"، وذلك في هجوم هو الأول من نوعه الذي يستهدف طهران من قبل التنظيم.

وقالت وكالة أعماق التابعة للتنظيم : "مقاتلون من الدولة الإسلامية يهاجمون ضريح الخميني ومبنى البرلمان الإيراني وسط طهران".

وكانت السلطات الإيرانية أعلنت صباح اليوم عن مقتل 7 أشخاص واحتجاز 4 رهائن، في هجوم استهدف البرلمان الإيراني بالعاصمة طهران.

وقالت وكالة تسنيم الإيرانية شبه الرسمية، إن 7 أشخاص قتلوا خلال الاشتباكات المستمرة داخل البرلمان، فيما احتُجز 4 رهائن.

ونشرت الوكالة صورة أحد المهاجمين وهو يظهر رهينة من نافذة داخل البرلمان الإيراني.

وبالتزامن مع ذلك، وقع تفجير أمام ضريح الخميني أسفر عن إصابة شخصين على الأقل.

وأعلنت طهران انتهاء عملية الهجوم على البرلمان ومقتل 4 من المهاجمين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان