السبت, 13 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 28 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “التعليم” تعلن جدول الحصص اليومي لجميع المراحل التعليمية للأسبوع الرابع عشر “الصحة”: تسجيل 13 وفاة و220 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 401 حالة أكاديمية الحوار للتدريب تفتح التطوع لـ370 من الشباب والفتيات “عن بُعد” القاتل في قضية القنفذة يعترف أمام النيابة بالتفاصيل البشعة للجريمة “الشؤون الإسلامية” تنفذ أكثر من 122 ألف عمل دعوي لغرس قيم الانتماء وبيان المنهج الوسطي المعتدل “البيئة” تنفذ حملة تفتيشية على سوق الأسماك بالقنفذة وترصد عدة مخالفات “المواصفات” ضمن 6 تجارب عالمية متميزة في “التدريب عن بُعد” «البيئة» تصادر 120 طنًا من الحطب المحلي في 4 مناطق الثقافة تحتفي بالخط العربي في نهائي كأس خادم الحرمين في الديربي الكبير .. الهلال يبحث عن اللقب التاسع .. والنصر عينه على السابع للمرة الأولى.. اللغة العربية على قمصان لاعبي نهائي كأس خادم الحرمين المرور يوضح 6 خطوات للقيادة الآمنة في الضباب

في عامها العاشر .. جمعية البر الخيرية بساحل الجعافرة تقيم برنامجها للافطار الرمضاني السنوي

الزيارات: 394
التعليقات: 0
في عامها العاشر .. جمعية البر الخيرية بساحل الجعافرة تقيم برنامجها للافطار الرمضاني السنوي
محمد صديق
https://www.athrnews.org/?p=240987
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

على شرف شيخ شمل الجعافرة الأستاذ أحمد بن ناصر الأخرش ومشائخ وأعيان الساحل أقامت جمعية البر الخيرية بالشراكة مع لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بقوز الجعافرة اليوم الثلاثاء الموافق 12 رمضان 1438 للهجرة برنامج الإفطار الرمضاني السنوي ، حضر البرنامج لفيف من أعيان الساحل واللجان العاملة في المجال التطوعي والاجتماعي والفرق التابعة لمراكز الأندية الاجتماعية.

وقد ألقى سعادة شيخ شمل الجعافرة كلمة بعد صلاة المغرب جدد فيها الولاء والطاعة لقادتنا وولاة أمرنا حفظهم الله ونوه بالدعم السخي الذي تلقاه المؤسسات الخيرية والاجتماعية من لدن قادة هذه البلاد حفظهم الله تعالى بما يتواكب ورؤية المملكة 2030 ثم أشاد بالدور الكبير الذي تبذله جمعية البر الخيرية بساحل الجعافرة ولجنة التنمية الأهلية في تقديم يد العون والمساعدة للرقي بمستفيديها على كافة الأصعدة وفي مختلف المناشط .

وأوضح في كلمته أن القائمين على العمل الاجتماعي في جمعية البر ولجنة التنمية شباب متطوعون لا يأخذون ريالا ولا أقل ولا أكثر بل يرجون ماعند الله تعالى وخدمة لمجتمعهم ووطنهم وشدد على أنه لا ينبغي لأحد أن ينتقد عمل هذه المؤسسات أو يقلل من شأنها أو يلمز القائمين عليها ومن له أي ملاحظة على عمل الجمعيات أو لجنة التنمية فليتقدم شيخ القرية إلى مقر هذه المؤسسات التطوعية ويستفسر عما يريد وسيجد الجواب الشافي بإذن الله .

وفي ختام البرنامج أقيم برنامج خطابي مصغر تناول فيه الاستاذ محمد فقيري نائب رئيس لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بقوز الجعافرة أبرز الإنجازات التي حققتها لجنة التنمية وبين أن أكثر من 45 منشطا وبرنامجا ثقافيا أقيم في شهر رمضان فقط موزعة على ستة أندية للنشاط الاجتماعي في السبخة والاثلة والقوز والزربة والعرضة وجريبة ،ونادي البراعم بالحجرين ونادي الفتيان بالقوز ، موضحاً أن هذه المراكز والأندية استطاعت أن تقدم كل هذه البرامج رغم قلة الدعم المقدم لها وبجهود ذاتية من أبناء هذه القرى .

وقدم رئيس جمعية البر الخيرية بساحل الجعافرة الأستاذ يحيى إدريس صديق التهنئة بالشهر المبارك وشكر الحضور وعلى رأسهم شيخ الشمل ومشايخ القرى والأعيان .

الجدير بالذكر مشاركة فريق العرضة التطوعي في المساعدة والتجهيز وفريق السبخة التطوعي في حفظ النعمة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان