الأربعاء, 6 صفر 1442 هجريا, الموافق 23 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الصحة”: تسجيل 561 حالة إصابة بكورونا .. وتعافي 1102 خلال الـ24 ساعة الماضية وزير العدل في اليوم الوطني: نواصل الازدهار بقيم العدالة ورسوخ المبادئ وحزم المواقف مؤسسة النقد تطلق تطبيق “العملة السعودية” لكشف الأوراق النقدية المزورة حقيقة احتساب ضريبة القيمة المضافة على خدمات الرعاية الصحية «الخطوط السعودية» تجدد التذكير بالتذاكر المجانية وعروض اليوم الوطني موسم الصفري.. «الصخري» يحذّر.. ويتوقع موعد انتهاء أجواء الصيف كارتيرون يراهن على تجاوز نكبة الشارقة في «نهائي» الدحيل “الطيران المدني”: إقامة أكبر عرض جوي في سماء المملكة الرابعة عصرًا “أمانة الرياض” توزع هدايا على السكان في هذه المولات بمناسبة اليوم الوطني ص٩٠ من سفر المؤسس!! ” اليوم الوطني ذكرى الإنتماء والولاء “ اليوم الوطني : ذكرى عطرة وانجازات مشرقه في تاريخ الوطن

أمير منطقة جازان يعتمد تكليف محافظين لعدد من محافظات المنطقة

الزيارات: 989
1 تعليق
أمير منطقة جازان يعتمد تكليف محافظين لعدد من محافظات المنطقة
https://www.athrnews.org/?p=2409
athrnews
أخبار أثر

77اصدر أمير منطقة جازان قرارا إداريا بتكليف سبعة محافظين بمحافظات المنطقة. ـ مدير عام الشؤون المالية والإدارية بالأمارة احمد الراجحي أوضح  ان التكليفات شملت تكليف عبدالعزيز بن محمد الطيار بالعمل محافظاً لصامطة و محمد بن هادي الشمراني محافظاً للدائر بني مالك وعليوي بن قيضي العنزي محافظاً للطوال. ـ كما شمل القرار تكليف محمد بن عبدالله الغزي محافظاً لفيفا ونايف بن محمد لبده محافظاً للعيدابي ومفرج بن مفرح السبيعي محافظاً للعارضة ومبارك بن سحمــان السبيعي محافظاً للحرث.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    أبو معاذ عبد المجيد جباري

    سبحان الله !
    مع التقدير وخالص الدعاء بالتوفيق لجميع الإخوة المعينين محافظين جدد وقدماء . ولكن لماذا لا يوجد فيهم اسم أحد من أبناء المنطقة ؟ أليس في منطقتنا أكفاء لذلك ؟ أيعقل أن ينظر إليهم بذلك ..؟ أعيذ نظر الإمارة من ذلك .
    ألم يكن منهم ولا زال في خارج المنطقة وزراء ووكلاء ومدراء إدارات وفروع ومدارس ومعلمون ومحاضرون ومربون وقضاة وشعراء وأدباء وممثلون للدولة في عدد من المحافل خارج الوطن و…. حتى تضيق بهم منطقتهم فلا يرى منهم كفء لتولي منصب محافظ لإحدى محافظاتها ؟!؟!؟!
    ومع كل ما تزخر به منطقتنا من رجالات وإمكانات فإنني لا أجد – في نظري – تفسيرا لذلك غير الإقصاء .

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان