السبت, 11 صفر 1443 هجريا, الموافق 18 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الأمن البيئي” تضبط مخالفَيْن لقيامهما بتجريف التربة دون تصريح بمكة أمانة الرياض تطلق مبادرة تعزيز البُعد المحلي في مسميات طرق وشوارع العاصمة “الأهلي” لا يعرف للفوز عنوانًا.. تعادل مع “الفتح” “إحكام” تُنهي توصياتها حول عدد من طلبات التملك بجازان وتُتيح الاعتراض “المطلق”: يجب استئذان الفتاة من والدها عند الخروج من المنزل وفاة الرئيس الجزائري السابق عبدالعزيز بوتفليقة عن عمر ناهز الـ84 عامًا شاهد.. صورة تجمع وليّ العهد والشيخ تميم و”طحنون بن زايد” وزير الشؤون الإسلامية: اليوم الوطني لم يكن عيداً حتى يُحرّم..وطهرنا المنابر من أصحاب التوجهات وكيل “الصحة”: ليس من المنطقي حصول عموم المجتمع على جرعة ثالثة من اللقاح أمر ملكي بتطبيق عقوبات على كل من يشغل المتسللين للمملكة لا تزيد على 5% من قيمة المطالبة وبحد أعلى مليون ريال ..”الوزراء” يقر نظام التكاليف القضائية تضمن حالات كف اليد وتحويل موظفين لـ”مكافحة الفساد”.. تعرّف على نظام الانضباط الوظيفي

أمير منطقة جازان يعتمد تكليف محافظين لعدد من محافظات المنطقة

الزيارات: 1162
1 تعليق
أمير منطقة جازان يعتمد تكليف محافظين لعدد من محافظات المنطقة
https://www.athrnews.org/?p=2409
athrnews
أخبار أثر

77اصدر أمير منطقة جازان قرارا إداريا بتكليف سبعة محافظين بمحافظات المنطقة. ـ مدير عام الشؤون المالية والإدارية بالأمارة احمد الراجحي أوضح  ان التكليفات شملت تكليف عبدالعزيز بن محمد الطيار بالعمل محافظاً لصامطة و محمد بن هادي الشمراني محافظاً للدائر بني مالك وعليوي بن قيضي العنزي محافظاً للطوال. ـ كما شمل القرار تكليف محمد بن عبدالله الغزي محافظاً لفيفا ونايف بن محمد لبده محافظاً للعيدابي ومفرج بن مفرح السبيعي محافظاً للعارضة ومبارك بن سحمــان السبيعي محافظاً للحرث.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    أبو معاذ عبد المجيد جباري

    سبحان الله !
    مع التقدير وخالص الدعاء بالتوفيق لجميع الإخوة المعينين محافظين جدد وقدماء . ولكن لماذا لا يوجد فيهم اسم أحد من أبناء المنطقة ؟ أليس في منطقتنا أكفاء لذلك ؟ أيعقل أن ينظر إليهم بذلك ..؟ أعيذ نظر الإمارة من ذلك .
    ألم يكن منهم ولا زال في خارج المنطقة وزراء ووكلاء ومدراء إدارات وفروع ومدارس ومعلمون ومحاضرون ومربون وقضاة وشعراء وأدباء وممثلون للدولة في عدد من المحافل خارج الوطن و…. حتى تضيق بهم منطقتهم فلا يرى منهم كفء لتولي منصب محافظ لإحدى محافظاتها ؟!؟!؟!
    ومع كل ما تزخر به منطقتنا من رجالات وإمكانات فإنني لا أجد – في نظري – تفسيرا لذلك غير الإقصاء .

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان