الثلاثاء, 16 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 1 ديسمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بعدما أثبت فعاليته.. “موديرنا” تتقدم بطلبات الترخيص الطارئ للقاحها ضد “كورونا” العواد: حقوق الإنسان تزور السجون ودور التوقيف دورياً للوقوف على مدى تمتع المحكومين والموقوفين بحقوقهم يوفّر 317 فيلا.. “الوطنية للإسكان” تُطلق مشروع “خيالا – المهندية” بجدة هل الطائرات السعودية مُجهزة لنقل لقاح كورونا؟ الرئيس التنفيذي للخطوط السعودية يُجيب بمبلغ تجاوز 31 مليون ريال.. “الموارد البشرية” بالرياض تنهي مستحقات المتوفين من العمالة حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ الثلاثاء في المملكة التجارة: التعامل مع أرقام واتساب أعمال دون التثبت من أصحابها يعرضكم للنصب والاحتيال إيران منبع الشر والإجرام تعليم الرياض يحث الطلاب والطالبات على المشاركة في جائزة الأمير سلطان لحفظ القرآن لذوي الإعاقة مجلس الشورى يوافق على مواد مشروع نظام جمع التبرعات وصرفها داخل المملكة “الصحة”: تسجيل 12 وفاة و232 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 393 حالة القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط عدداً من مخالفي نهل الرمال وتجريف التربة

أهالي الجرادية يطلقون مبادرة لإفطار المرابطين بالحد الجنوبي

الزيارات: 343
1 تعليق
أهالي الجرادية يطلقون مبادرة لإفطار المرابطين بالحد الجنوبي
محمد صديق
https://www.athrnews.org/?p=241031
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

في بادرة تؤكد المكانة التي يحظى بها المرابطون في قلوب المواطنين، يتسابق أهالي منطقة جازان لتجهيز وجبة الإفطار لجنودنا الأبطال على الحدود.

ويتنافس المواطنون على تقديم أفضل المأكولات الشعبية والتراثية المرتبطة بشهر رمضان الكريم.

و بالتنسيق مع قيادة القوات المسلحة قدم أهالي قرية الجرادية، التابعة لمحافظة صامطة، وجبات الإفطار الرمضانية للجنود المرابطين على الحد الجنوبي.

و من جانبه أكد عبدالسلام عريشي أحد أبناء القرية أن هذا أقل شيء نستطيع أن نقدمه لجنودنا البواسل والمرابطين في الحد الجنوبي؛ فهم من يضحون بأرواحهم لأجلنا ويحملون الصعاب لأجل أن ننام وأطفالنا بهدوء وسكينة.

و في السياق ذاته أشار هشام عريشي المشرف على المبادرة أن العمل تطوعيا تعاونيآ من فتيات القرية اللاتي يقومن بتجهيز الأكلات و كذلك من الشباب اللذين قاموا بتوزيعها على الجنود المرابطين.

وأضاف أنه ولله الحمد غطت المبادرة أكثر مما كان محدد في الخطة و وزع الشباب الوجبات على المرابطين في مركز الموسم و السهي و الخوبة.

والجدير بالذكر أن هذه الخطوة قد سبقهم إليها عدة محافظات في المنطقة مثل: بيش وصبيا وصامطة والدغارير ورمادة والعارضة، لتقديم صورة تعبر عما يكنه أهالي المنطقة للجيش السعودي الذي سطر أجمل الملاحم والدفاع عن تراب هذا الوطن الغالي.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    كفو والله.. الله يوفقهم شبابنا و ينصر جيشنا و يثبتهم

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان