السبت, 20 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 5 ديسمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الدفاع” تدعو الخريجين لشغل 154 وظيفة إدارية على سلم الموظفين العام وزير الخارجية: نقدر جهود الكويت ومساعي أمريكا حيال الأزمة الخليجية.. ونأمل تكللها بالنجاح حول المصالحة الخليجية.. نائب وزير خارجية الكويت: الأزمة طويت.. وتوصلنا لاتفاق نهائي “أرامكو”: عودة الأعمال بمحطة توزيع المشتقات البترولية في جازان “الصحة”: تسجيل 10 وفيات و234 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 357 حالة مستشفى الملك فيصل التخصصي يعلن عن فرص تدريبية ووظيفية في مجال التمريض “الملكية الفكرية”: معاقبة شخص بـ30 ألف ريال لنشره مصنفاً أدبياً يخص ورثة دون إذنهم كيف حضر الصقر “كوفيد” في مهرجان الملك عبدالعزيز؟ إمام المسجد النبوي: منهج الإسلام يقوم على الارتقاء بسلوك المذنبين خطيب الحرم المكي: الفساد المالي والإداري يُعَدان سوء استعمال للنفوذ العام متحدث 911 بـ”منطقة مكة”: القيادة سخرت كل الإمكانات التقنية لتعزيز سرعة الاستجابة في تقديم الخدمات الأمنية شرطة الشمالية: رصدنا تجمعات مخالفة في صالة أفراح برفحاء .. وجارٍ محاسبة المخالفين

بلغازي تشيع شهيدها الحادي عشر “أحمد الغزواني”

الزيارات: 424
التعليقات: 0
بلغازي تشيع شهيدها الحادي عشر “أحمد الغزواني”
https://www.athrnews.org/?p=241038
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

شيع أهالي بلغازي بمحافظة العيدابي شرق منطقة جازان شهيد الواجب أحمد بن جبران مسعود الغزواني أحد منسوبي القوات المسلحة، حيث أديت الصلاة عليه بجامع الطلعة بمركز بلغازي، ووري جثمانه الثرى بمقبرة الحجوة في جنازة مهيبة حضرها جمع غفير من أهل وأقارب وأصدقاء الشهيد وعدد من أهالي المحافظة يتقدمهم سعادة محافظ العيدابي الاستاذ حسن الحازمي وعدد من ضباط القوات المسلحة والدوائر الحكومية بالمحافظة.

ونقل سعادة محافظ العيدابي لأسرة الفقيد تعازي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان وتعازي سمو نائبه الأمير محمد بن عبدالعزيز، وعبر عن مواساته وتعازيه، داعياً المولى -عزّ وجل- له بالرحمة والمغفرة وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

كما التقى سعادة محافظ العيدابي وكبار الضباط ابن الشهيد الوحيد "جبران" مواسين له وطالبين الله لوالده الشهادة والمغفرة.

وقدمت أسرة الفقيد شكرها وتقديرها لسمو أمير المنطقة ونائبه وجميع من شاركهم في مصابهم، سائلين الله أن يوفقهم ويكتب ذلك في موازينهم.

وكان الشهيد الغزواني قد استشهد بميدان الشرف مدافعاً عن دينه ووطنه بجبل الدود بمنطقة جازان.

فيما عبر عدد من زملائه عن حزنهم لفقدهم أخا صالحاً وشجاعاً مقداماً في مواجهة العدو ولكن عزاؤهم أنه استشهد في معركة الشرف مدافعاً عن دينه ووطنه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان