السبت, 18 صفر 1443 هجريا, الموافق 25 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «التعليم» تعامل الطلاب المستثنين من اللقاح كـ«المحصنين».. وإلغاء أجهزة الحرارة شرطة مكة: القبض على مقيم ارتكب 19 جناية سرقة منازل ومقتنيات مركبات ونشل عمالة خادم الحرمين وولي العهد يهنئان الرئيس اليمني بذكرى 26 سبتمبر لبلاده “الداخلية” تُذكر بعقوبة مرتكبي جريمة التحرش.. وحالات تغليظها “الأرصاد”: تنبيهات بأمطار وسحب رعدية في عدة مناطق ورياح نشطة وأتربة مثارة في أخرى “هيئة المهندسين”: تأهيل 17 ألف مهندس وأخصائي من الجنسين ببرامج تدريبية لرفع مستوى المهنة “التعاون” يعرقل “الاتحاد” ويمنعه من التحليق بعيدًا بالصدارة “الصحة العالمية” تؤكد تراجع إصابات كورونا عالمياً جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تطرح 851 وظيفة أكاديمية وتعليمية شرطة حائل: القبض على سائق شاحنة لسماحه بصعود عدد من الأشخاص عليها احتفاء منسوبو مركز اللقاحات في محافظة صبيا باليوم الوطني السعودي الـ 91 سمو أمير منطقة جازان وسمو أمير جازان بالنيابة يعزيان محافظ العيدابي بوفاة شقيقه

بلغازي تشيع شهيدها الحادي عشر “أحمد الغزواني”

الزيارات: 456
التعليقات: 0
بلغازي تشيع شهيدها الحادي عشر “أحمد الغزواني”
https://www.athrnews.org/?p=241038
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

شيع أهالي بلغازي بمحافظة العيدابي شرق منطقة جازان شهيد الواجب أحمد بن جبران مسعود الغزواني أحد منسوبي القوات المسلحة، حيث أديت الصلاة عليه بجامع الطلعة بمركز بلغازي، ووري جثمانه الثرى بمقبرة الحجوة في جنازة مهيبة حضرها جمع غفير من أهل وأقارب وأصدقاء الشهيد وعدد من أهالي المحافظة يتقدمهم سعادة محافظ العيدابي الاستاذ حسن الحازمي وعدد من ضباط القوات المسلحة والدوائر الحكومية بالمحافظة.

ونقل سعادة محافظ العيدابي لأسرة الفقيد تعازي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان وتعازي سمو نائبه الأمير محمد بن عبدالعزيز، وعبر عن مواساته وتعازيه، داعياً المولى -عزّ وجل- له بالرحمة والمغفرة وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

كما التقى سعادة محافظ العيدابي وكبار الضباط ابن الشهيد الوحيد "جبران" مواسين له وطالبين الله لوالده الشهادة والمغفرة.

وقدمت أسرة الفقيد شكرها وتقديرها لسمو أمير المنطقة ونائبه وجميع من شاركهم في مصابهم، سائلين الله أن يوفقهم ويكتب ذلك في موازينهم.

وكان الشهيد الغزواني قد استشهد بميدان الشرف مدافعاً عن دينه ووطنه بجبل الدود بمنطقة جازان.

فيما عبر عدد من زملائه عن حزنهم لفقدهم أخا صالحاً وشجاعاً مقداماً في مواجهة العدو ولكن عزاؤهم أنه استشهد في معركة الشرف مدافعاً عن دينه ووطنه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان