السبت, 14 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 24 يوليو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «فلكية جدة»: انفجار في البقعة الشمسية.. وتأيّن الجزء العلوي للغلاف الجوي السفير السعودي: 10 مواطنين مصابين بـ«كورونا» في إندونيسيا.. منهم حالتان حرجتان بـ«المتحور» وزير التعليم يهنئ القيادة بنجاح موسم الحج الصحة: مواعيد الحصول على الجرعة الأولى من لقاح كورونا متوفرة للفئة العمرية من 12-18 عامًا المملكة تسجّل “منطقة حمى الثقافية” بنجران ضمن قائمة اليونسكو للتراث العالمي “بلدية قوز الجعافرة تتصدى لـ تروية بأعلى معايير السلامة والمهنية “ ‏”الغذاء والدواء” توضح‏ الكمية المسموح بتناولها من اللحوم يوميًا “الصحة”: تسجيل 14 وفاة و1256 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1155 حالة مسالخ أمانة جدة تستقبل 26196 ذبيحة على مدى 4 أيام متتالية ضبط 14648 مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع الخطوط السعودية بدأت عمليات نقل الحجاج في مرحلة العودة بخدمات آمنة ومتكاملة أرضاً وجواً “أمير مكة” يهنّئ القيادة الرشيدة بنجاح الحج الاستثنائي لهذا العام

مصادر: التوأمان الداعشيان قاتلا والدتهما في الحمراء ما زالا قيد التحقيق

الزيارات: 413
التعليقات: 0
مصادر: التوأمان الداعشيان قاتلا والدتهما في الحمراء ما زالا قيد التحقيق
https://www.athrnews.org/?p=241084
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

كشفت مصادر، أن التوأمين خالد وإبراهيم العريني اللذين أقدما على قتل والدتهما بحي الحمراء في الرياض يوم 19 رمضان من العام الماضي، وألقي القبض عليهما بالخرج أثناء محاولتهما الهرب إلى اليمن، ما زالا رهن التحقيق.

وأوضحت المصادر، أن التحقيق مع التوأمين يجري استكماله، تمهيداً لإحالة قضيتهما إلى هيئة الادعاء والتحقيق لإجراء اللازم بشأنهما، وبعدها ستتم إحالتهما إلى المحكمة الجزائية المتخصصة في قضايا الإرهاب للنظر في قضيتهما.

وكان التوأمان "20 عاماً" طعنا والدتهما حتى الموت داخل مستودع بمنزل الأسرة وتناوبا على طعن والدهما واعتديا على شقيقهما، ما أدى لنقلهما إلى المستشفى، حيث أرادا الانتقام من الأم بعدما كشفت عن نيتهما السفر لسوريا للانضمام لـ"داعش" وهددتهما بإبلاغ الشرطة، وألقي القبض عليهما في الخرج أثناء محاولتهما التوجه للحدود اليمنية بغرض الهرب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان