السبت, 20 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 5 ديسمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الدفاع” تدعو الخريجين لشغل 154 وظيفة إدارية على سلم الموظفين العام وزير الخارجية: نقدر جهود الكويت ومساعي أمريكا حيال الأزمة الخليجية.. ونأمل تكللها بالنجاح حول المصالحة الخليجية.. نائب وزير خارجية الكويت: الأزمة طويت.. وتوصلنا لاتفاق نهائي “أرامكو”: عودة الأعمال بمحطة توزيع المشتقات البترولية في جازان “الصحة”: تسجيل 10 وفيات و234 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 357 حالة مستشفى الملك فيصل التخصصي يعلن عن فرص تدريبية ووظيفية في مجال التمريض “الملكية الفكرية”: معاقبة شخص بـ30 ألف ريال لنشره مصنفاً أدبياً يخص ورثة دون إذنهم كيف حضر الصقر “كوفيد” في مهرجان الملك عبدالعزيز؟ إمام المسجد النبوي: منهج الإسلام يقوم على الارتقاء بسلوك المذنبين خطيب الحرم المكي: الفساد المالي والإداري يُعَدان سوء استعمال للنفوذ العام متحدث 911 بـ”منطقة مكة”: القيادة سخرت كل الإمكانات التقنية لتعزيز سرعة الاستجابة في تقديم الخدمات الأمنية شرطة الشمالية: رصدنا تجمعات مخالفة في صالة أفراح برفحاء .. وجارٍ محاسبة المخالفين

بأخطاء فردية.. المنتخب السعودي يخسر أمام استراليا بثلاثية

الزيارات: 404
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=241093
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

خسر المنتخب السعودي ثامن لقائاته في التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم أمام مضيفه المنتخب الأسترالي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي أقيم بمدينة أدلايد الأسترالية.

وافتتح أصحاب الأرض النتيجة عن طريق مهاجمهم يوريتش بعد استغلاله لخطأ فادح من حارس الأخضر ، ثم عدل سالم الدوسري النتيجة عند الدقيقة ’23 ، وأضاف تومي يوريتش الهدف الثاني لمنتخب بلاده في الدقيقة ’36 ، وفي آخر هجمات الشوط الأول عدل السهلاوي النتيجة مرة أخرى للصقور الخضر.

شهد الشوط الثاني سيطرة كبيرة للكنغر الأسترالي توجها بالهدف الثالث والذي أتى من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء عن طريق توم روجيك في الدقيقة ’64 ليقود المنتخب الأسترالي لانتصار مهم يبقي آمالهم في التأهل للمحفل العالمي.

ولم يتغير ترتيب المجموعة بعد نهاية اللقاء حيث استمر الأخضر في صدارة المجموعة متعادلاً بالنقاط مع المنتخب الياباني ، كما استمر الأسترالي في المركز الثالث ولكن مع اقترابه من مراكز المقدمة بتعادله نقطياً مع المتصدر والوصيف.

وتعد الخسارة الثانية للأخضر تحت قيادة المدرب الهولندي بيرت فان مارفيك من أصل “16” مواجهة رسمية خاضها المنتخب السعودي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان