الثلاثاء, 14 صفر 1443 هجريا, الموافق 21 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الدفاعات الجوية تعترض وتدمر مفخخة ثالثة أطلقتها المليشيات تجاه خميس مشيط مصادر: تسريع وتيرة العمل بمشروعات “نيوم”.. ومناقصات لبناء مدن تتسع لـ100 ألف عامل مدينة الملك فهد الطبية تعلن وظائف تمريض شاغرة بدء استقبال طلبات تصاريح إسكان الحجاج بالمدينة المنورة شملت السجِن والغرامة والترحيل.. “الجوازات” تصدر 7344 قراراً إدارياً “التعليم” تستعد لتطبيق الدراسة الدولية “PIRLS” لطلبة الصف الخامس الابتدائي في نوفمبر المقبل تعرف على ضوابط تشغيل وإدارة مراكز التدليك والاسترخاء المزمع تطبيقها قريباً الجيش السوداني يعلن إحباط محاولة للانقلاب على الحكم في البلاد “التحالف”: اعتراض وتدمير طائرتين مفخختين أطلقتهما المليشيات الحوثية تجاه خميس مشيط الإمارات تدين محاولة الحوثيين تنفيذ هجوم بزورقين مفخخين في الصليف اليوم.. الأمير خالد الفيصل يعلن اسم الفائز بجائزة الاعتدال فتح باب التسجيل في كأس الاتحاد السعودي للهجن

شركة أمريكية تدرس آلية حركة المرور خلال تنفيذ “مترو الرياض”.. وتغيير دوام المدارس

الزيارات: 520
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=24230
deman
أخبار محلية

imageذكرت مصادر صحفية أن الجهات المختصة بتنفيذ مشروع "الملك عبد العزيز للنقل العام بمدينة الرياض"، أوكلت شركة أمريكية متخصصة لدراسة آلية إدارة الحركة المرورية في العاصمة الرياض، وقت تنفيذ المشروع.

وأوضحت المصادر أن الفترة التحضيرية للمشروع والمحددة بثمانية أشهر قاربت على الانتهاء، وسيتم بعدها تحويل مواقع العمل للشركات المنفذة لبدء عملية التنفيذ، مشيرة إلى أنه تم الاتفاق مع المقاولين المنفذين لمشروع المترو على عدد من الحلول لتسهيل الحركة في مواقع التنفيذ كإنشاء عدد من التحويلات، وبناء جسور مؤقتة في بعض التقاطعات.

وأضافت وفقاً لـ "الرياض"، بأن هناك عدداً من الإجراءات الأخرى التي سيتم اتخاذها لتعزيز الحركة خلال فترة العمل، منها دراسة تغيير أوقات دوام المدارس أثناء مرحلة التنفيذ.

يشار إلى أن طول "مترو الرياض" يصل إلى 176 كيلو متراً، ومكون من 85 محطة، وستبلغ طاقته الاستيعابية 200 ألف راكب في الساعة، وتبلغ مدة التنفيذ الفعلي للمشروع 4 سنوات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان