الثلاثاء, 1 رمضان 1442 هجريا, الموافق 13 أبريل 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى محافظ أحد المسارحة يهنئ القيادة الرشيدة بحلول شهر رمضان المبارك.. مدني جازان ينفذ جولات تفتيشية على المنشآت والمجمعات التجارية ويضبط عددًا من المخالفات رئيس بلدي قوز الجعافرة يهنئ القيادة الرشيدة “الشؤون الإسلامية” تؤكد على الالتزام بمدة الانتظار بين الأذان والإقامة سمو نائب أمير منطقة جازان يرفع التهنئة للقيادة بحلول شهر رمضان المبارك سمو أمير منطقة جازان يهنئ القيادة بحلول شهر رمضان المبارك خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يتلقيان برقيات تهانٍ من قادة الدول الإسلامية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يبعثان برقيات تهانٍ لقادة الدول الإسلامية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك الديوان الملكي : دائرة الأهلة في المحكمة العليا تقرر غداً الثلاثاء غرة شهر رمضان رؤية هلال رمضان في مرصد تمير.. الثلاثاء أول أيام رمضان في السعودية “الصحة”: إطلاق خدمة أولوية لتطعيم كبار السن بدون حجز موعد شرطة منطقة الرياض تتمكن من القبض على مواطن في العقد الثاني من العمر يتباهى بحيازته لمواد مخدرة ومبالغ مالية

هيئة الإذاعة والتلفزيون تعلن خطة البرامج الرمضانية لعام 1434 هـ

الزيارات: 816
التعليقات: 0
هيئة الإذاعة والتلفزيون تعلن خطة البرامج الرمضانية لعام 1434 هـ
https://www.athrnews.org/?p=2424
athrnews
أخبار محلية

الاداعة
أعلنت هيئة الإذاعة والتلفزيون خطة البرامج الرمضانية لعام 1434 هـ حيث قامت بالاستعداد المبكر لإنتاج البرامج الهادفة للإذاعة والتلفزيون خلال الشهر الكريم منها البرامج الدينية والاجتماعية والتوجيه والتوعية والبرامج الترويحية والترفيهية تحت عنوان ” مرحباً بك في بيتك “.
وأوضح نائب رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون للشؤون الهندسية المتحدث الرسمي للهيئة المهندس صالح بن عبد العزيز المغيليث في مؤتمر صحفي اليوم ، أنه تم التعاون مع إحدى الشركات الوطنية ذات الخبرات المتميزة في مجال التسويق والإنتاج الإعلامي.
وأفاد أنه سيتم نقل صلاة التراويح والقيام من الحرمين الشريفين ، وأنه سمح لجميع القنوات في العالم بنقل صلاة التراويح والقيام بدون مقابل.
كما بين المشرف على الإدارة التجارية بهيئة الإذاعة والتلفزيون وليد الشلهوب أن الهيئة فتحت أطر التعاون مع القطاع الخاص إيمانًا بمبدأ الشراكة الاستراتيجية بما يلبي احتياجات المتلقي ، موضحًا أن جميع برامج شهر رمضان المبارك تم إنتاجها وتغطية تكاليفها بمبدأ الشراكة مع القطاع الخاص.
كما شاهد الجميع عرضا تضمن الخطة الاستراتيجية للتلفزيون خلال السنوات السبع القادمة والأهداف المراد تحقيقها في هذه السنوات ، وفيلما تعريفيا عن البرامج والمسلسلات التي ستعرض خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام 1434 هـ في التلفزيون السعودي تحت عنوان ” مرحباً بك في بيتك ” .
وفي الختام فتح باب الأسئلة والمداخلات للحضور حيث استعرض المهندس صالح بن عبد العزيز المغيليث أبرز برامج التلفزيون والإذاعة خلال شهر رمضان، معربًا عن شكره لمنسوبي الهيئة والمنتجين وكل من أسهم في نجاح الدورة البرامجية خلال هذا العام.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان