الأحد, 3 صفر 1442 هجريا, الموافق 20 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «النيابة» تقدم 18 دليلاً على تورط «وافد» في غسل أموال وتستر ورشاوى الدفاع المدني بجازان : سقوط مقذوف عسكري أطلقته المليشيا الحوثية الإرهابية على إحدى القرى الحدودية نتج عنه إصابة ثلاثة مدنيين مركز بلاغات العنف الأسري: رصدنا ما تم تداوله عن تحرُّش امرأة بطفل.. وننسق مع جهات الاختصاص شرطة الرياض: القبض على متهمَيْن ارتكبا عددًا من جرائم السرقة ونشل الحقائب النسائية 51 ألف مستفيد من خيار البناء الذاتي عبر “سكني” خلال 2020 حالة الطقس المتوقعة على مناطق المملكة ليوم غدٍ الأحد “التعليم”: توقف منصة مدرستي يومَي الأربعاء والخميس المقبلين المتحدث الرسمي للمديرية العامة لمكافحة المخدرات: القبض على مواطنَين قاما بترويج (17500) قرص من مادة الامفيتامين المخدرة وزير التعليم: لا يمكن التخلي عن أي طالب لا يستطيع تلقي تعليمه عن بُعد.. والوضع يسير وفق المخطط له الوزير الفضلي يتفقد سير العمل بمشروع نقل المياه المحلاة إلى مدينة السيح ومحطتي سعد 1 وسعد 2 “الصحة” توضح تفاصيل حالات الإصابة الجديدة بـ”كورونا” المسجلة في المملكة رئيس لجنة “الإنضباط ” يتقدم بإستقالته الأسبوع المقبل

هيئة الإذاعة والتلفزيون تعلن خطة البرامج الرمضانية لعام 1434 هـ

الزيارات: 761
التعليقات: 0
هيئة الإذاعة والتلفزيون تعلن خطة البرامج الرمضانية لعام 1434 هـ
https://www.athrnews.org/?p=2424
athrnews
أخبار محلية

الاداعة
أعلنت هيئة الإذاعة والتلفزيون خطة البرامج الرمضانية لعام 1434 هـ حيث قامت بالاستعداد المبكر لإنتاج البرامج الهادفة للإذاعة والتلفزيون خلال الشهر الكريم منها البرامج الدينية والاجتماعية والتوجيه والتوعية والبرامج الترويحية والترفيهية تحت عنوان ” مرحباً بك في بيتك “.
وأوضح نائب رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون للشؤون الهندسية المتحدث الرسمي للهيئة المهندس صالح بن عبد العزيز المغيليث في مؤتمر صحفي اليوم ، أنه تم التعاون مع إحدى الشركات الوطنية ذات الخبرات المتميزة في مجال التسويق والإنتاج الإعلامي.
وأفاد أنه سيتم نقل صلاة التراويح والقيام من الحرمين الشريفين ، وأنه سمح لجميع القنوات في العالم بنقل صلاة التراويح والقيام بدون مقابل.
كما بين المشرف على الإدارة التجارية بهيئة الإذاعة والتلفزيون وليد الشلهوب أن الهيئة فتحت أطر التعاون مع القطاع الخاص إيمانًا بمبدأ الشراكة الاستراتيجية بما يلبي احتياجات المتلقي ، موضحًا أن جميع برامج شهر رمضان المبارك تم إنتاجها وتغطية تكاليفها بمبدأ الشراكة مع القطاع الخاص.
كما شاهد الجميع عرضا تضمن الخطة الاستراتيجية للتلفزيون خلال السنوات السبع القادمة والأهداف المراد تحقيقها في هذه السنوات ، وفيلما تعريفيا عن البرامج والمسلسلات التي ستعرض خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام 1434 هـ في التلفزيون السعودي تحت عنوان ” مرحباً بك في بيتك ” .
وفي الختام فتح باب الأسئلة والمداخلات للحضور حيث استعرض المهندس صالح بن عبد العزيز المغيليث أبرز برامج التلفزيون والإذاعة خلال شهر رمضان، معربًا عن شكره لمنسوبي الهيئة والمنتجين وكل من أسهم في نجاح الدورة البرامجية خلال هذا العام.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان