الاثنين, 13 صفر 1443 هجريا, الموافق 20 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «النيابة»: السجن 7 سنوات لمطلق النار في محطة الوقود محافظ ضمد يترأس اجتماع الجهات المشاركة للاحتفاء باليوم الوطني 91 ” الدكتور العمري ” يستقبل مدراء الدوائر الحكومية والمشائخ والأعيان بعد مباشرته محافظا لضمد “متحدث التجارة”: كل منشأة يتجاوز عدد زائريها 100 شخص ملزمة بإجبار زوارها على تطبيق “باركود” ما هو الترخيص الإجباري؟ متحدث “الملكية الفكرية” يجيب رسميًا.. النصر يُعلن إنهاء التعاقد مع المدرب البرازيلي مانو مينيز ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 40.8 مليون.. و17.7 مليون شخص تلقوا جرعتين وزير الرياضة يوجه بتسمية الجولة السادسة من دوري المحترفين بـ “هي لنا دار” الخدمات الطبية بوزارة الدفاع تُطلق النظام الطبي المركزي الموحد “الزكاة والضريبة والجمارك” تدعو المكلفين من قطاع الأعمال إلى تقديم إقرارات ضريبة القيمة المضافة “سكني”: تسليم دفعة جديدة لمستفيدي “الحاكمية” ضمن ضاحية الواجهة بالدمام تدشين مبادرة تكافل العودة إلى المدارس في الرياض بتوزيع 33 ألف حقيبة مدرسية للطلاب والطالبات

وفاة سعوديين وسوري وإصابة 2 في الأردن

الزيارات: 555
التعليقات: 0
وفاة سعوديين وسوري وإصابة 2 في الأردن
https://www.athrnews.org/?p=24266
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

9

لقي ثلاثة أشخاص مصرعهم، سعوديان والثالث سوري، بينما أصيب اثنان آخران بإصابات بالغة، جراء تصادم مركباتهم على طريق الأزرق عمان.

وتم نقل الجثث والمصابين إلى مركز صحي الأزرق، الذي يبعد قرابة 120 كم عن منفذ الحديثة السعودي.

من جانبها أفادت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني الأردنية، بأن فرق الدفاع المدني بالزرقاء تعاملت مع حادث تصادم وقع ما بين مركبة تحمل لوحة سعودية تسير باتجاه عمان وأخرى سورية تتجه إلى الأزرق في منطقة الأزرق ــ مثلث الموقر باتجاه عمان، نتج عنه وفاة 3 أشخاص، اثنان منهم يحملون الجنسية السعودية وآخر سوري، فيما أصيب اثنان بكسور وجروح في مختلف أنحاء الجسم .

وأضافت المصادر أن فرق الإسعاف تحركت على الفور إلى موقع الحادث وعملت على تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مركز صحي الأزرق وإخلاء الوفيات إلى مستشفى الأمير فيصل الحكومي، وقد وصفت حالة الإصابات بالبالغة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان