الثلاثاء, 14 صفر 1443 هجريا, الموافق 21 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الإمارات تدين محاولة الحوثيين تنفيذ هجوم بزورقين مفخخين في الصليف اليوم.. الأمير خالد الفيصل يعلن اسم الفائز بجائزة الاعتدال فتح باب التسجيل في كأس الاتحاد السعودي للهجن تولى رئاسة مصر عقب تنحي مبارك.. وفاة المشير محمد حسين طنطاوي فجر اليوم اليوم الوطني.. أقرَّه الملك فيصل وقصر أبو حجارة احتضن الاحتفال الأول “سدايا” تعلن بدء التسجيل في المسابقة العالمية لآرتاثون الذكاء الاصطناعي 2021 “البيئة” توضح التأثير السلبي للسيارات الكهربائية على المناخ “الانضباط” تُغرم النصر 160 ألف ريال بسبب الكلاسيكو ضد الاتحاد “الأحوال المدنية” توضح مميزات خدمة “أشر المطورة” وآلية عملها متحدث “الأرصاد” يكشف عن حالة الطقس المتوقعة على عدد من المناطق اليوم “التحالف”: تدمير زورقين مفخخين للمـيليشيا الحـوثية في الصليف وإحباط هجوم وشيك “الطيران المدني” تعتمد إجراءات جديدة للتحقق من تحصين المقيمين قبل تصعيدهم للطائرة المغادرة إلى المملكة

إضافة سنة التخرج والمعدل إلى قياس في مفاضلة المعلمات البديلات

الزيارات: 490
التعليقات: 0
إضافة سنة التخرج والمعدل إلى قياس في مفاضلة المعلمات البديلات
https://www.athrnews.org/?p=24393
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

7

تتجه اللجنة الوزارية المعنية بموضوع المعلمات البديلات والمشكلة من وزارات المالية والخدمة المدنية والتربية والتعليم، وفقا لتوجيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، أيده الله، إلى اعتماد مفاضلة المعلمات البديلات خاصة التربويات منهن على تاريخ التخرج ودرجة اختبار قياس ودرجة معدل شهادة التخرج وسيتم تقسيم درجات المفاضلة على 100 درجة، وهي 20 درجة لاقدمية التخرج و 40 درجة لقياس و 40 درجة لمعدل الشهادة.

كشف ذلك لـ «عكاظ» مصدر مطلع وقال إن مرحلة الحصر الأولى التي انتهت بلغ عدد المتقدمات أكثر من 26 ألف متقدمة، حيث سيتم البدء وخلال 20 يوما القادمة مرحلة فرز التربويات المجتازات لاختبارات قياس عن باقي المعلمات البديلات لخريجات معاهد معلمات ودبلومات المتوسطة .

وكانت 45 إدارة عامة للتربية والتعليم في جميع مناطق ومحافظات المملكة استكملت عملية حصر المعلمات البديلات في مرحلتها الأولى للبدء في تنفيذ المرحلة الثانية من اعتماد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، أيده الله، لتوصيات اللجنة الوزارية المعنية بموضوع المعلمات البديلات المشكلة من وزارات المالية والخدمة المدنية والتربية والتعليم.

يذكر أن اللجنة معنية بمعالجة أوضاع المعلمات البديلات للاستفادة من خبرة اللواتي سبق وأن تم التعاقد معهن كبديلات لمعلمات تمتعن بإجازاتهن لأسباب مختلفة في مدارس التعليم العام من خلال عقود رسمية في إدارات التربية والتعليم، بحيث يشملن بالتعيين على وظائف تعليمية أو إدارية خلال مدة أقصاها ثلاثة أعوام تبدأ من العام المالي الحالي 1435/1436هـ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان