الثلاثاء, 14 صفر 1443 هجريا, الموافق 21 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مصادر: تسريع وتيرة العمل بمشروعات “نيوم”.. ومناقصات لبناء مدن تتسع لـ100 ألف عامل مدينة الملك فهد الطبية تعلن وظائف تمريض شاغرة بدء استقبال طلبات تصاريح إسكان الحجاج بالمدينة المنورة شملت السجِن والغرامة والترحيل.. “الجوازات” تصدر 7344 قراراً إدارياً “التعليم” تستعد لتطبيق الدراسة الدولية “PIRLS” لطلبة الصف الخامس الابتدائي في نوفمبر المقبل تعرف على ضوابط تشغيل وإدارة مراكز التدليك والاسترخاء المزمع تطبيقها قريباً الجيش السوداني يعلن إحباط محاولة للانقلاب على الحكم في البلاد “التحالف”: اعتراض وتدمير طائرتين مفخختين أطلقتهما المليشيات الحوثية تجاه خميس مشيط الإمارات تدين محاولة الحوثيين تنفيذ هجوم بزورقين مفخخين في الصليف اليوم.. الأمير خالد الفيصل يعلن اسم الفائز بجائزة الاعتدال فتح باب التسجيل في كأس الاتحاد السعودي للهجن تولى رئاسة مصر عقب تنحي مبارك.. وفاة المشير محمد حسين طنطاوي فجر اليوم

شرطة الرياض: 1500 إثيوبي فقط هم المتبقون في مراكز الإيواء بالعاصمة

الزيارات: 455
التعليقات: 0
شرطة الرياض: 1500 إثيوبي فقط هم المتبقون في مراكز الإيواء بالعاصمة
https://www.athrnews.org/?p=24396
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

8

نقلت صحيفة عن مصدر بشرطة منطقة الرياض، تأكيداته بأن جل الإثيوبيين المخالفين الذين ضبطوا تم ترحيلهم، وأن من تبقوا بمراكز الإيواء لا يتجاوز عددهم الـ1500 مخالف من أصل 24 ألف إثيوبي مخالف كانوا موقوفين بمراكز الإيواء بالرياض.

وأضاف نائب الناطق الإعلامي بشرطة الرياض العقيد فواز الميمان، حسب "الشرق"، بأن أعداد المخالفين الذين تم ضبطهم من الجنسيات الأخرى قليلة جداً مقارنة بالإثيوبيين، بالإضافة إلى أنهم يملكون وثائق سفر، على العكس من الإثيوبيين الذين أتى معظمهم متسللا.

وكان المخالفون الإثيوبيون تسببوا في إحداث شغب وفوضى بحي منفوحة بالرياض على أثر الحملات التفتيشية التي نفذتها قطاعات الشرطة والجوازات ووزارة العمل، كما تسببوا بقطع الطريق الدولي بين مكة وجدة، بجانب الأحداث التي شهدتها جامعة طيبة بالمدينة المنورة إثر هروب إثيوبيين من مركز الإيواء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان