السبت, 18 صفر 1443 هجريا, الموافق 25 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ الأحد في مناطق المملكة ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 41.4 مليون.. و18.2 مليون شخص تلقوا جرعتين أمانة الطائف تصدر بيانًا بشأن حريق مردم الطائف بالنسيم اختتام مناورات التمرين الرباعي للعمليات الخاصة بمشاركة مجموعة القوات البرية الملكية السعودية شرطة مكة المكرمة : القبض على مقيم مصري تحرش بالنساء في عدد من الأماكن العامة بجدة الدفعة الرابعة من منحة المشتقات النفطية السعودية تصل إلى اليمن آلية وشروط التسجيل في منصة إحسان كمتبرع 4 محطات كهربائية رئيسة وأكثر من 20 مغذيًا في خدمة المسجد الحرام الكشف عن حكام الجولة الأخيرة من الدوري والمسماة بـ”هي لنا دار” محمد بن راشد يعلن تشكيلاً وزارياً جديداً لحكومة الإمارات الرائد لمشاركة الاتحاد بالصدارة.. والفتح والفيصلي لاقتحام مربع الكبار الجمارك: الشحنات الشخصية دون 1000 ريال تُعفى من الرسوم الجمركية

مهاجم الأهلي : الرائد فريق ضعيف ولن أرحل من فريقي

الزيارات: 544
التعليقات: 0
مهاجم الأهلي : الرائد فريق ضعيف ولن أرحل من فريقي
https://www.athrnews.org/?p=24486
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

3

أكّد اللاعب المصري أحمد عبدالظاهر مهاجم النادي الأهلي رفضه التام لانتقاله لفريق الرائد السعودي الذى تقدّم بعرض رسمي قبل يومين لإدارة فريقه من أجل استقطابه فى الميركاتو الشتوي القادم.

وأضاف عبدالظاهر إلى أنّ رفضه جاء من خلال ضعف الفريق السعودي وأنّه إذا كان راحلاً عن صفوف المارد الأحمر فانّه سيرحل إلى أحد الأندية القوية مشيراً إلى أنّ العروض التى يملكها بين يديه حالياً أحدهما عربي من فريق المريخ السوداني والآخر أوروبي من فريق سيسكا صوفيا البلغاري.

فى حين أكّد محمد شيحة وكيل أعمال اللاعب أنّه لا توجد أى عروض رسمية من أى ناد من أجل الحصول على خدمات اللاعب , وأنّه فى حال وصلت أى عروض للأهلي فانّه سيعرضها على اللاعب على الفور.

وفى سياق متصل كشفت تقارير صحفية مصرية أنّ إدارة الفريق الأهلاوي قد تتخلى عن فكرة بيع اللاعب نهائياً فى حال عدم وصول عرض مادي قوي من أجل الحصول على خدماته , ومؤكدةً فى الوقت نفسه على أنّها سوف تعرض هذا الأمر على الشارع الأهلاوي وفى حال أبى الجمهور مشاركة اللاعب مع الفريق فانّه الإعارة سيكون الحلّ المؤقت لحين انتهاء هذه الأزمة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان