الثلاثاء, 14 صفر 1443 هجريا, الموافق 21 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مصادر: تسريع وتيرة العمل بمشروعات “نيوم”.. ومناقصات لبناء مدن تتسع لـ100 ألف عامل مدينة الملك فهد الطبية تعلن وظائف تمريض شاغرة بدء استقبال طلبات تصاريح إسكان الحجاج بالمدينة المنورة شملت السجِن والغرامة والترحيل.. “الجوازات” تصدر 7344 قراراً إدارياً “التعليم” تستعد لتطبيق الدراسة الدولية “PIRLS” لطلبة الصف الخامس الابتدائي في نوفمبر المقبل تعرف على ضوابط تشغيل وإدارة مراكز التدليك والاسترخاء المزمع تطبيقها قريباً الجيش السوداني يعلن إحباط محاولة للانقلاب على الحكم في البلاد “التحالف”: اعتراض وتدمير طائرتين مفخختين أطلقتهما المليشيات الحوثية تجاه خميس مشيط الإمارات تدين محاولة الحوثيين تنفيذ هجوم بزورقين مفخخين في الصليف اليوم.. الأمير خالد الفيصل يعلن اسم الفائز بجائزة الاعتدال فتح باب التسجيل في كأس الاتحاد السعودي للهجن تولى رئاسة مصر عقب تنحي مبارك.. وفاة المشير محمد حسين طنطاوي فجر اليوم

“الجابر” يتصل بـ”غيريتس” من أجل المدافع “تراوري”

الزيارات: 628
التعليقات: 0
“الجابر” يتصل بـ”غيريتس” من أجل المدافع “تراوري”
https://www.athrnews.org/?p=24493
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

4

كشف الإعلامي بتال القوس عن أن مدرب فريق الهلال سامي الجابر أجرى اتصالاً بالبلجيكي إيريك غيريتس، مدرب فريق لخويا القطري، يطلب فيه خدمات مدافعه القطري دامي تراوري.

وأكد بتال القوس عبر برنامجه "في المرمى" على قناة "العربية" أن الجابر طلب رأي المدرب البلجيكي في إمكانية انتقال المدافع الفرنسي الأصل، والذي يحمل جوازاً قطرياً، وقدرته على سد ثغرات الدفاع التي يعاني منها الفريق الأزرق حالياً في دوري عبداللطيف جميل، مشيراً إلى أن الاتصالات لم تتحول بعد بين غيريتس والجابر إلى صفة رسمية.

يذكر أن "غيريتس" سبق له أن قاد الهلال في العام 2010، وكان "الجابر" وقتها مديراً للكرة، كما يحتفظ الرجلان بعلاقة وصل منذ ذلك العام.

من جانبه أكد مدير الكرة في نادي "لخويا" أحمد خليل عبر برنامج "في المرمى" أن الهلال لم يقدم عرضاً رسمياً حتى الآن لضم تراوري، مشيراً إلى أن هناك علاقة قوية تربط بين الناديين.

وحول اتصال "الجابر" بمدرب "لخويا" قال أحمد خليل: "قد يكون هناك اتصال من سامي الجابر لغيريتس بحكم العلاقات الأخوية"، مشيراً إلى أن غيريتس لم يخبر النادي باتصال "الجابر" بشأن المدافع "تراوري".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان