الجمعة, 17 صفر 1443 هجريا, الموافق 24 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى شرطة تبوك: القبض على مقيم حاول دهس رجل أمن المهندس ” الغزواني ” في ذكرى اليوم الوطني الـ ٩١ لنفخر بحكامنا وتاريخنا وانجازاتنا شيخ قرية الحرف بساحل الجعافرة يهنئ القيادة الرشيدة بذكرى اليوم الوطني ٩١ سمو أمير منطقة جازان بالنيابة يرعى حفل الأهالي باليوم الوطني 91 الدفاعات السعودية تعترض وتدمير مسيرة حوثية خامسة أطلقت باتجاه خميس مشيط الشيخ طلال خواجي: في كل يوم مشاهد منجزا نفاخر بقيادتنا من خلاله شيخ قبيلة الكنانه بمحافظة صبيا يهنئ القيادة الرشيدة بمناسبة اليوم الوطني ٩١ شيخ قرية الأثلة يهنئ القيادة الرشيدة باليوم الوطني ٩١ شيخ قبيلة ال معافا يهنّئ القيادة الرشيده باليوم الوطني 91 شاهد.. طائرات F15 الدفاعية تشكل رقم 91 في سماء الرياض احتفالاً باليوم الوطني نص المرسوم الملكي بإطلاق اسم المملكة العربية السعودية.. ولماذا سُميت بهذا الاسم “التحالف”: تدمير 3 مسيرات مفخخة أطلقتها مليشيا الحوثي تجاه المملكة

قتلى من الجيش السوري في حلب

الزيارات: 622
التعليقات: 0
قتلى من الجيش السوري في حلب
https://www.athrnews.org/?p=24499
ahmed mohamed rageh
دولية

 

6

قال ناشطون إن 25 شخصا على الأقل قتلوا بينهم جنود في الجيش، وأصيب 35 آخرون، الأربعاء، في سقوط قذائف على منطقة دوار الباسل، الخاضعة لسيطرة السلطات السورية في مدينة حلب (شمال).

وقال المرصد السوري لحقوق الإنسان إن عدد القتلى جراء القصف 18، بينما أفاد التلفزيون الرسمي بأنهم 17 قتيلا، لكن مصادر "سكاي نيوز عربية" أشارت إلى أن عدد القتلى 25 شخصا على الأقل.

وبقيت حلب، كبرى مدن الشمال السوري، مدة طويلة في معزل عن النزاع الدامي في البلاد، إلا أنها تشهد معارك يومية منذ صيف العام 2012، ويتقاسم النظام والمعارضة السيطرة على أحيائها.

من جهة أخرى، أوضح ناشطون أن عددا من جنود الجيش السوري قتلوا عند انفجار لغم أرضي، في حي عش الورور شرقي دمشق، لدى محاولتهم التسلل إلى حي برزة المجاور.

وذكروا أن قصفا صاروخيا من قبل القوات الحكومية استهدف أحياء برزة والقابون والعسالي في دمشق.

وفي الريف الشرقي لدمشق، تعرضت بلدة زملكا لقصف عنيف من قبل القوات الحكومية، مصدره إدارة المركبات في حرستا.

وأدى النزاع السوري إلى مقتل نحو 126 ألف شخص، بحسب المرصد الذي يتخذ من بريطانيا مقرا له، ويقول إنه يعتمد على شبكة من الناشطين والمصادر الطبية في كل سوريا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان